أفصحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في مقالبة لها مع مجلة Vogue بنسختها الهندية? عن الصفات والخِصال التي لا تحبها في كل فرد من أفراد عائلتها.

وصرّحت كيم أنها تتمنى لو أن شقيقتها الكبرى كورتني (38 عاماً) تتخلص من عنادها، ولو أن كلوي (33 عاماً) تتخلص من إحساسها المفرط، فهي حساسة جداً وسريعة التأثر.

أما بالنسبة إلى شقيقتها الأخرى كيندال جينير (22 عاماً)، فقد تمنت كيم لو أنها تتخلص من القلق الذي تعيشه بشكل شبه دائم? فيما تمنّت أن تفقد شقيقتها الصغرى كايلي (20 عاماً) سمة الهدوء المفرط والثقة الزائدة بالنفس? لأن هذه الأخيرة تثير توترها ببرودة أعصابها.

وفيما يخصّ شقيقها روب (30 عاماً)? أشارت كيم إلى أنّ علاقتهما كانت باردة جداً في السنوات الأخيرة،  متمنية أن يتخلص من سمة المزاجية. وعندما سُئلت كيم عن الصفة التي لا تحبها في والدتها كريس جينير (62 عاماً)، فلم تجد أي صفة سيئة فيها? فـ "كريس" بالنسبة إليها هي أم مثالية. من جهة أخرى، لم تتردد كيم في الكشف عن الصفات الجيدة التي تحبها في أفراد عائلتها، فمثلاً تعشق روح الفكاهة عند شقيقها روب، ولطافة كيندال، وبراعة كورتني في الشؤون المالية، وقدرة كايلي على عدم التأثر بأي شيء.