في أحد الإعلانات التي ظهرت مؤخراً لمتاجر H&M الشهيرة، يظهر طفل صاحب بشرة سوداء وقد كتب على بلوزته "أروع قرد في الغابة". الشركة وجدت نفسها أمام حملة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد استفزت المغردين الذي اعتبروا في الإعلان عنصرية لا بد من الاعتذار عنها. وبالفعل اضطرت شركة H&M للاعتذار عن استخدام الطفل في أحد إعلاناتها، وهو يرتدي سترة كتب عليها "أروع قرد في الغابة". وصف مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الإعلان بالعنصري وغير المقبول، وطالبوا الشركة التي تمتلك سلسلة ضخمة من المتاجر حول العالم، بإزالة الصورة من موقعها، معتبرين أن الاستخدام التاريخي لكلمة القرود كان يحمل إهانة لأصحاب البشرة السوداء.