ليس هناك أجمل من الحصول على تدليك مميز من أجل الإسترخاء والتمتع بالراحة قبل انتهاء العام. يساعد التدليك على اعادة النشاط للجسم ويزيل كل علامات التعب وبالتالي يساعدك على استقبال العام الجديد بطاقة عالية.

هناك العديد من أنواع التدليك التي تنتشر في عالمنا ولكن اليوم "أنا زهرة" اختارت لك نوع مميز من التدليك من أجل القيام به مع نهاية العام. هذا النوع من التدليك يسمى "التدليك السويدي" ويتميز بفوائده المنشطة للجسم.

تقوم المعالجة باستخدام الذراعين واليدين والمرفقين عند القيام بهذا النوع من التدليك وذلك من أجل علاج تعب العضلات بشكل أفضل. هذا النوع من التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويساهم في امداد الجسم والذهن بالراحة اللازمة. يتم في البداية وضع القليل من الزيت على الجسم لتحمية العضلات قبل الإنطلاق الى التدليك العميق. يشمل التدليك السويدي الظهر والقدمين واليدين والعنق والأكتاف. يمكن خلال الجلسة الواحدة التركيز على مناطق أكثر من غيرها.

التدليك السويدي سوف ينقلك الى عالم من الراحة والإسترخاء وسوف يساعدك على استقبال عام 2018 بكل سعادة وفرح. هذا التدليك مناسب جداً لك في حال كنت لا تخضعين للتدليك بشكل دوري وفي حال كنت تعانين من ألم العضلات المزمنة.