هل تحبين تناول الأطعمة الحلوى؟ هل تعشقين تناول مختلف أنواع الأطعمة التي تحتوي على السكر ولكنك تخافين على وزنك؟ نحن اليوم وجدنا لك الحلَ وهو يقضي بتناول الأطعمة ذات المذاق الحلو والتي تساعدك على خسارة الوزن. فما هي هذه الوجبات يا ترى؟

بودينغ الشيا

يتم اعداد هذا البودينغ عبر خلط كوب من الحليب مع ملعقة من العسل و3 ملاعق صغيرة من بذور الشيا وتركه مدة ساعة قبل تناوله. هذا النوع من الحلوى يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية الصحية التي تساعد في الوقاية من زيادة الوزن.

الشوكولا الداكنة

نعم! تناول الشوكولا الداكنة يساعدك على خسارة الوزن بشكل فعال جداً. تحتوي الشوكولا الداكنة على مواد مضادة للأكسدة تساعد على محاربة الشيخوخة وتحمي من أمراض القلب. يمكن خلط الشوكولا الداكنة مع الشوفان او اللبن او السموزي او تناولها كما هي للإستمتاع بنكهتها اللذيذة خلال الحمية الغذائية.

الفروالة المغطاة بالشوكولا

يمكن اختيار الفراولة المغطاة بالشوكولا الأبيض او بالشوكولا الداكن وتناول 3 حبات منها كنوع صحي من السناك عند اتباع الحمية الغذائية. الفراولة تمنحك ما تحتاجينه من ألياف غذائية والشوكولا يمنحك النكهة الحلوة التي تبحثين عنها.

السوربيه

السوربيه هي نوع من المثلجات المصنوعة من الفواكه والسكر. تمنح السوربيه النكهة اللذيذة التي تحتاجينها من دون أي نوع من الدهون المضرة.