صور الآيس كريم الأسود تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي. اليوم هناك متجر في الولايات المتحدة الأميركية يقدم هذا النوع من الآيس كريم ذات اللون الغريب. اعتدنا على تناول الآيس كريم التي تحمل ألوان قوس القزح والي تحمل نكهات متعددة ولذيذة. ولكن ما سرَ الآيس كريم الأسود؟

يتم صنع هذا الآيس كريم من خلال استخدام قشور جوز الهند المتفحمة والتي تعطي الآيس كريم هذا اللون. يتم مزج رماد قشر جوز الهند المتفحمة مع كريمة جوز الهند والحليب مما يجعل نكهة هذا النوع من الآيس كريم لا تقاوم. كما ان هذا النوع من الآيس كريم يتواجد أيضاً بنكهة اللوز. وتجدر الإشارة الى ان فحم قشور جوز الهند يحمل العديد من الفوائد الصحية للجسم اذ انه يساعد على تخليص الجسم من السموم المتراكمة فيه.

كما يمكن اضافة عدد من النكهات الى هذا النوع من الآيس كريم كاضافة اللوز المبشور او رقائق جوز الهند او حتى قطع الشوكولا الملوَنة اليه للحصول على نكهة ألذ. السعرات الحرارية في هذا النوع من الآيس كريم هي ذاتها الموجودة في مختلف أنواع الآيس كريم الأخرى أي حوالي 300 سعرة حرارية للكوب الواحد.

فهل تتشوقين لتجربة هذا النوع من الآيس كريم؟ او تفضلين مختلف أنواع الآيس كريم التي تحمل الألوان الزاهية التي اعتدنا على تناولها؟