من المعروف ان فيكتوريا بيكهام تعشق تناول مختلف أنواع السموزي الخضراء اذ انها تساعدها في الحفاظ على جمالها ورشاقتها. هذه الأنواع من السموزي تعمل على تطهير الجسم من السموم عبر تنظيف الكبد والكلى من المواد المتراكمة فيها. كما ان السموزي الأخضر يساعد على تقوية الجهاز المناعي بالجسم وذلك بفضل المكوَنات الصحية المتواجدة فيه.

فيكتوريا بيكهام تتناول هذه الأنواع من السموزي بشكل شبه يومي وفي بعض الأحيان تتبع الحمية الغذائية التي ترتكز فقط على هذه العصائر من أجل الحصول على جسم أفضل واطلالة مبهرة. واليك اليوم 4 وصفات مميزة لإعداد هذه الأنواع من السموزي:

الوصفة الأولى: اخلطي نصف كوب من البرتقال المقطع مع كوب من السبانخ وحبة من التفاح الأخضر وربع كوب من البقدونس مع بعضها في الخلاط الكهربائي وتناوليها.

الوصفة الثانية: اخلطي كوب من الأناناس مع كوب من البقدونس وربع كوب من الكزبرة مع ملعقة كبيرة من بذور الشيا في الخلاط الكهربائي وتناولينها.

الوصفة الثالثة: اخلطي ربع كوب من المانغو مع ربع كوب من مياه جوز الهند وملعقة كبيرة من بودرة الماتشا وكوب من الهندباء الخضراء المفرومة ناعماً في الخلاط الكهربائي وتناولينها.

الوصفة الرابعة: اخلطي ربع كوب من الأناناس مع ربع كوب من الفراولة وكوب من البقدونس وكوب من الروكا وملعقة صغيرة من الزنجبيل في الخلاط الكهربائي وتناولينها.