هل ترغبين بالتخلص من الدهون المتراكمة على بطنك؟ هل تزعجك الدهون المتراكمة على أردافك؟ هل تعانين من زيادة في الوزن ولا تحبين اتباع الرجيم؟ اذن فأنت من السيدات اللواتي يفكرن بالخضوع الى عملية شفط الدهون للتخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة والحصول على جسم منحوت وجذاب.

أنا زهرة" قررت اليوم تعريفك عن كسب عن طريقة اجراء عملية شفط الدهون:

خلال هذه العملية يقوم الطبيب الجراح أولاً بتخديرك موضعياً ومن ثم ادخال جهاز شفط لسحب الدهون المتراكمة في منطقة معيَنة من جسمك كالبطن والأرداف واليدين والصدر والظهر. يقوم الطبيب بشفط الدهون واليوم باتت هذه الأجهزة أكثر تتطوراً وباتت مصحوبة بضوء ليزر يساعد على شدَ الجلد المترهل مكان اجراء عملية الشفط. هذا يعني انه من خلال هذه العملية ستحصلين على جسم رشيق ومشدود.

المخاطر الصحية التي تحملها هذه العملية تتمثل بازرقاق واحمرار مكان اجراء العملية لمدة 10 أيام ولكنها سرعان ما تختفي. وبعض الردات الفعل الأخرى لعملية شفط الدهون تتمثل بفقدان الحس بالمنطقة التي تم اجراء العملية فيها بسبب تهيج الأعصاب في هذه المنطقة. ومن أجل التقليل قدر المستطاع من ردات الفعل السبية لهذه العملية عليك باختيار طبيب متمرس ذو خبرة كبيرة. وتجدر الإشارة الى ان عملية شفط الدهون بالليزر تتراوح أسعارها بين 3000 الى 5000 دولار أميركي.