هل ترغبين بحرق ما يزيد عن 700 سعرة حرارية خلال ساعة واحدة؟ هل تريدين الحصول على جسم رشيق ومنحوت؟ زهرتنا ما عليك سوى اللجوء الى ممارسة احدى الصفوف الرياضية في النادي وهو body combat.

 هذا الصف مستوحى من الفنون القتالية ويعمل على رفع معدل ضربات القلب بشكل كبير جداً. يساعد هذا الصف على تحريك الجزء العلوي والجزء السفلي من الجسم بحركات متناغمة. ممارسة ساعة من صف body combat يحرق لك ما يقارب 800 سعرة حرارية حيث ان التمارين التي يتخللها هذا الصف تحرك كل عضلات الجسم وبالتالي تساعد على شدَ الجسم ونحته بطريقة مميزة. هذا الصف أيضاً يساعد في تحسن كثافة العظام في الجسم ويحسن من عمل عضلة القلب بشكل فعال جداً.

كما ان ممارسةbody combat يساعد في التقليل من التوتر اذ انها تساعد على تخليص الجسم من كل الضغوطات. يتم ممارسة هذا الصف على أنغام موسيقى رائعة تنقلك الى عالم ممتع وتخلصك من القلق.

وتجدر الإشارة الى انه يتم ممارسة هذا الصف ضمن مجموعة كبيرة من الأشخاص مما يمنحك الحافز لإستكمال هذا الصف حتى نهايتة ويشجعك لممارسة الرياضة أكثر وأكثر.

ممارسةbody combat لمرتين في الأسبوع يساعدك على التمتع بالرشاقة والوقاية من مجموعة من الأمراض. فهل انت مستعدة لخوض تجربة body combat في أسرع وقت ممكن؟