مع ارتفاع درجات الحرارة يحين موعد الإعتناء بجمالك الصيفي. تعلن سلسلة الصالونات والسبا في الإمارات عن موسمٍ جديدٍ من عروض الجمال التي لا تقاوم. الرقم 3 هو الرقم السحري في أيام الجمعة لأنك مدعوّة لتجربة عرض "اشتري 3 واحصلي على الرابع مجاناً" الذي يسري على خدمات جمال مختارة مثل تصفيف الشعر وصبغه وعلاجات الوجه وتقشير الجسم. احرصي على الاستفادة قدر الإمكان من هذا العرض المغري خاصة وأنه صالح لمدة 6 أشهر.

هناك المزيد من المفاجآت الرائعة لدى تيبس أند توز مع عروض أيام الأحد حيث يمكنك الاستمتاع بخصم 50% على أي خدمة جديدة كل أسبوع بما فيها التدليك لكامل الجسم ووصلات الرموش وإزالة الشعر بالشمع وبوتوكس الشعر. 

عروض "الصيف في المدينة" تجعل من كل يوم الفرصة المثالية للاهتمام بجمالك ولكن ليس هناك يوم أروع من الخميس. فعندما تنفقين أكثر من 300 درهم يمكنك استخدام أظافرك الجميلة لحكّ قسيمة الهدية والفوز فورياً بواحدة من الهدايا الرائعة التي تتضمن العلاجات والمستحضرات.

لكن انتظري، هناك المزيد! طوال الأسابيع السبعة التي تمتد خلالها عروض "الصيف في المدينة" والتي تستمر من 1 يوليو حتى 26 أغسطس، ومقابل كل 500 درهم تنفقينها خلال زيارةٍ واحدة، ستحصلين على فرصة لدخول السحب على جائزة مذهلة وهي رحلة لشخصين لمدة 3 أيام إلى بالي مقدمة من تيبس أند توز، وسيتم إختيار 6 فائزات محظوظات خلال فترة الصيف. ويمكنك أيضا أن تزيدي فرصك بالفوز بزيارة مواقع التواصل الإجتماعي لدى تيبس أند توز حيث يوجد وسيلتين أخرتين للفوز بالجائزة.