هل تناولت الكثير من الأطعمة الدسمة خلال العيد؟ هل أكثرت من تناول الحلويات خلال أيام العيد؟ هل ترغبين بالتخلص من الدهون التي تراكمت في جسمك خلال شهر رمضان المبارك؟ اذن ما عليك سوى اتباع النصائح التي حضرناها لك اليوم والتي تساعدك على حرق الدهون بعد الشهر الفضيل وأيام العيد السعيد.

اشربي المياه بشكل كبير جداً

ليس هناك أفضل من المياه للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ولتطهير الجسم من السموم. اشربي يومياً 2 ليتر من المياه في حال كنت تبحثين عن الرشاقة بعد الشهر الفضيل والعيد.

أعدي خلطة حارقة للدهون

اخلطي ربع كوب من الزنجبيل المطحون مع عود من الكرفس وحبتين من البروكولي في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها ربع كوب من المياه ومن ثم تناولي ملعقتين من هذا الخليط بعد كل وجبة.

مارسي الرياضة

الرياضة هي من أهم الطرق التي تساعد على حرق الدهون من الجسم. تعتبر رياضة الكارديو من أهم أنواع الرياضة لحرق الدهون. نحن لا نطلب منك ممارسة الرياضة لساعتين من أجل حرق الدهون بل مارسي الرياضة فقط لمدة 30 دقيقة من يوم لآخر لحرق هذه الدهون. تتمثل هذه التمارين بالمشي والركض وركوب الدراجة الهوائية.

لا تتخلي عن أي وجبة

تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين في اليوم يساعد على رفع معدل الأيض أي حرق السعرات الحرارية بالجسم. تناولي الفطور والغداء وحاولي جعل العشاء خفيفاً جداً ولا تنسي تناول وجبتين خفيفتين من الفواكه او الخضار.