موسم الصيف على الأبواب والتخلص من التشققات البيضاء الموجودة هنا وهناك على الجسم هو حلم كل فتاة وسيدة. تحدث التشققات البيضاء عند المرأة غالباً بسبب زيادة الوزن خصوصاً تلك التي تحدث خلال فترة الحمل. يمكن ان تظهر هذه التشققات على البطن او على الأرداف او في أي منطقة من الجسم.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان هي تماماً كأي امرأة أخرى تعاني من التشققات البيضاء بسبب الحمل. وبعد ولادتها الثانية قررت كاردشيان الخصوع الى عملية التخلص من التشققات البيضاء على أيدي طبيب جلدي. في فيديو لها على سناب شات أخبرت كيم متتبعينها انها ستخضع الى عملية تخلص من التشققات البيضاء وانها خائفة جداً من الألم. وبعد خضوعها لهذه العملية نشرت كيم فيديو آخر تعبر فيه عن فرحها اذ انها لم تشعر بأي ألم خلال عملية التخلص من التشققات البيضاء.

هذه العملية التي خضعت اليها كيم تقوم بتبريد البشرة الخارجية واستخدام نوع من الليزر من أجل ازالة الخلايا الخارجية التي تكشل هذه التشققات. كلفة هذه العملية هي حوالي 3000 الى 5000 دولار أميركي لكل منطقة من الجسم ونتائجها دائمة. المرأة التي تخضع لهذه العملية تحتاج الى عدة أيام للراحة بعد الخضوع الى هذه العملية.

فهل ترغبين بالخضوع الى هذه العملية ككيم كاردشيان للتخلص من التشققات البيضاء؟