تشكل واجهات البوتيكات تجربة تسوق خاصة تصور لنا مشاهد خيالية تاخذنا الى عالم الازياء بمنظور فني مميز. يشيد الكثير بوقع وتأثير هذه الواجهات التي في حد ذاتها عمل فني تستوقف المارة وتجذبهم في تأمل تفاصيلها. كشف "بوتيك 1" موخرا عن أحدث مفاهيمه للواجهات المخصصة للمصممين مع علامة Delpozo للألبسة الراقية من مدينة مدريد الاسبانية مستوحاة من حملة Delpozo Resort 2017 الملهمة من عالمي القمر والبحر. وُضعت فكرة الواجهات حصرياً بالتعاون مع جوزف فونت، المدير الفني للعلامة. وقد علّق فونت قائلاً: "في مجموعة Resortالأولى، استوحيت التصاميم من عالمَي القمر والبحر اللذين استوحاهم صانع الأفلام الفرنسي George Melies، فقد حضرتُ مؤخراً معرضاً لأفلامه و جذبَتني هذه العناصر و لكنّني أردت مزجها بالألوان. بالرغم من روح المرح في طباعة النجوم وتطريز السمك، إلاّ أنّني أردت بعث الحياة فيها بحيوية الألوان في الخلفية." وضعت تماثيل العرض على منصات خشبية أمام لوحات فنية رسمت يدوياً ومستوحاة من تصاميم المجموعة بالألوان الباهرة كتحية إجلال لفيلم Melies الكلاسيكي الذي يحمل عنوان "رحلة إلى القمر" (Le voyage dans la Lune). تتوفر مجموعة Resort 2017 من Delpozo  حالياً في "بوتيك 1" في مول الإمارات، في ياس مول وعبر المتجر الإلكتروني Boutique1.com