يطلق لقب "فيتامين الجمال" على الفيتامين اي وذلك لأنه يعتبر من احدى أهم الفيتامينات التي تساعد في زيادة جمال البشرة والشعر وحتى الجسم. الفيتامين اي قد يغنيك عن اللجوء الى عدد من الإجراءات التجميلية وأيضاً يوفرَ عليك الأموال لشراء بعض مستحضرات التجميل.

واليك هنا 4 فوائد تحملها هذه الكبسولات:

اخفاء الحبوب: يساعد الفيتامين اي على ازالة الحبوب المنتشرة على البشرة وهو أيضاً من الطرق الفعالة التي تساعد على ازالة آثار الحبوب الموجودة على البشرة. قومي بوضع سيروم الفيتامين اي على الحبوب بشكل مباشر واتركيه حتى يجف وبعد 30 دقيقة اغسلي بشرتك بالمياه الدافئة.

ازالة التشققات البيضاء: وضع كبسولات الفيتامين اي على البشرة مكان وجود التشققات البيضاء يساعد على التخفيف منها بشكل فعال جداً.

التقليل من التجاعيد: يعتبر الفيتامين اي من احدى أنواع الفيتامينات المضادة للأكسدة ووضعه على البشرة يساعد في منع تكوين الجزيئات الحرة التي تسبب التعب للبشرة وتسرَع من شيخوختها. وضع كبسولات الفيتامين اي مباشرة على البشرة يحدَ من ظهور تجاعيدها.

حروق البشرة: في حال حدوث حروق بالبشرة يمكن وضع كبسول من الفيتامين اي عليها سريعاً مما يساعد في التخفيف من الألم بسبب الحرق ويساعد على علاجه سريعاً.