تبحث المرأة دائماً عن حميات غذائية مفيدة لها ولصحتها. واليوم "أنا زهرة" أتت لك بنوعين من الحمية الغذائية التي تم تصنيفها في المرتبة الثامنة بحسب تقييم خبراءU.S  news كأفضل أنواع الحمية الغذائية للعام 2017.

الحمية الأولى: حمية الخصوبة او ما يسمىfertility diet هذه الحمية تساعد في تحسين التبويض عند المرأة وتزيد من فرص حملها. كما وأن هذه الحمية تعمل في تحسين عمل هرمونات الجسم عند المرأة وتجعلها تشعر بحال أفضل. تعتمد هذه الحمية على تناول الدهون الصحية والنشويات الكاملة ومصادر البروتينات النباتية واللجوء الى مصادر الحليب ومشتقاته كاملة الدسم اذ انه يعتقد بأنها تساعد في السيطرة على هرمونات الجسم بشكل أفضل. كما ان هذه الحمية تقضي بالإبتعاد عن تناول الدهون السيئة والنشويات البيضاء واللحوم الحمراء لأنها تسبب الضرر لهرمونات الجسم وتؤثر سلباً على عملية التبويض عند المرأة.

الحمية الثانية:Volumetrics diet هذه الحمية تعتمد على اختيار أنواع من الأطعمة تحتوي على سعرات حرارية قليلة مقابل كمية كبيرة من الطعام. هذا يعني انها تشجع على تناول الخضار خصوصاً الفطر والبروكولي والخس والخيار وأيضاً تسمح بتناول الفواكه والنشويات الكاملة والحبوب بكميات معتدلة. أما الأطعمة التي يجب الحدَ من تناولها خلال هذه الحمية هي المخبوزات واللحوم الحمراء والأجبان. والأطعمة الممنوعة نهائياً هي الوجبات السريعة والمقالي. تتميز هذه الحمية بأنها تمنح الشبع لأنها عالية بالألياف الغذائية.