صحتك هي مصدر سعادتك وفرحك وراحتك في الحياة. نصيحتنا الأهم التي نوَد اعطاؤك اياها زهرتنا هي عدم اهمال صحتك مهما كلَف الأمر ذلك. لذا اليك نصائح صحية خاصة بكل شهر من أشهر السنة تساعد في الحصول على صحة جيدة.

في يناير ضعي الخطة الصحية لتطبيقها خلال أول شهر من أيام السنة، عليك وضع خطة كاملة للعام كله. اكتبي هذه الخطة على أوراق كبيرة وضعيها في مختلف أرجاء المنزل اذ ان هذه الطريقة تساعدك على تطبيقها بشكل أفضل.

في فبراير ابتكري عادات صحية جديدة في هذا الشهر من السنة، قومي بتغيير بعض عاداتك الصحية السيئة وطبقي عادات صحية جديدة. مثلاً ابتعدي عن الجلوس طوال اليوم وقومي بممارسة بعض الأنشطة البدنية.

في مارس غذي روحك الجسدية والنفسية مع بداية فصل الربيع من الممتع ان تهتمي بغذائك بشكل أكبر وان تمارسي بعض جلسات التأمل للشعور بالراحة النفسية.

في أبريل راجعي قرارتك الصحية لهذا العام الكثيرات يتوقفن عن اتباع قرارتهن الصحية بعد شهرين او ثلاث من بداية السنة الجديدة. لذلك يجب ان تراجعي قرارتك لهذا العام وان تتذكريها جيداً.

في مايو اتبعي نظام غذائي نطيف النظام الغذائي النظيف يعني تناول الأطعمة الطبيعية فقط والتي تتواجد بكثرة خلال أيام فصل الربيع.

في يونيو ليس هناك أفضل من الصوم للصحة يعتبر الصوم من أهم وأفضل العادات التي يمكن اتباعها على الإطلاق اذ انه يساعد على تنظيف الجسم من السموم والوقاية من عدد كبير من الأمراض.

في يوليو استمعي الى ما يطلبه جسمك يرسل الجسم الكثير من الإشارات أحياناً وبالتالي ننصحك بالإستماع الى جسمك والى ماذا يحتاج للتمتع بصحة أفضل.

في أغسطس حاولي الإستمتاع بوقتك الإستمتاع بالوقت وقضاء اجازة ممتعة يساعد على تحسين الصحة النفسية بشكل كبير جداً، لذا حاولي الإستمتاع بوقتك قدر المستطاع.

في سبتمبر قوي جهاز مناعتك قبل بداية فصل الشتاء، ننصحك باتباع بعض الخطوات لتقوية جهاز المناعة كممارسة الرياضة وتناول غذاء صحي.

في أوكتوبر قومي بالخضوع للصورة الشعاعية الثدي يجب في كل سنة الخصوع الى الصورة الشعاعية للثدي وما هو أفضل من شهر أوكتوبر لإجراء هذه الصورة.

في نوفمبر تخلَي عن كل العادات السيئة حان الوقت لتغيَري نفسك من الداخل الى الأفضل. لذا يجب التخلي عن كل العادات الخاطئة التي تقومين بها من النوم متأخرة او تناول الغذاء الخاطىء او عدم ممارسة الرياضة او عدم شرب كمية وفيرة من المياه.

في ديسمبر قومي بفحوصات شاملة قبل انتهاء العام اخضعي لفحوصات شاملة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.