38? من الأشخاص يعانون من الحساسية الغذائية دون ادراك ذلك نهائياً. لا يظهر هذا النوع من الحساسية بشكل قوي ولكن يظهر على شكل أعراض غير متوقعة. تظهر الحساسية الغذائية عند بعض الأشخاص على شكل نفخة وغثيان وألم في الرأس وعدم القدرة على خسارة الوزن والمعاناة من التعب الزائد وغيرها. فاذا كنت تعانين من هذه الأعراض عليك الخضوع الى فحص الحساسية الغذائية قبل نهاية العام.

هذا الفحص يساعد في الكشف عن نوع الطعام الذي لا يناسب جسمك والذي يمكن ان يكون أي طعام تتناولينه بشكل يومي. يساعد هذا الفحص على معرفة الحساسية الغذائية على أكثر من 200 نوع من الطعام. بعد اجراء هذا الفحص يجب التوقف عن نوع الطعام الذي تم الكشف عن المعاناة من حساسية تجاهه لمدة لا تقل عن 3 أشهر من أجل تنظيف الجسم منه نهائياً. بعد مرور ثلاثة أشهر يتم ادخال الأطعمة تدريجياً وفي حال المعاناة مجدداً من أي من الأعراض المذكورة أعلاه، يجب التوقف نهائياً عن هذا النوع من الطعام.

أنا أجريت هذا الفحص وتبيَن انه علىَ الإبتعاد عن تناول الليمون الحامض، الغريب فروت، البندق والقمح. فهل انت خضعت لهذا الفحص او تفكرين الخضوع اليه؟ لا تنسي مشاركتنا بالنتائج!