تحتفي مجموعة ’هيلتون العالمية‘ هذا الشهر بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق علامتها الفندقية ’هيلتون جاردن إن‘ من الفئة المتوسطة والحائزة على العديد من الجوائز في الإمارات العربية المتحدة. وقد تعاونت العلامة الفندقية الرائدة لإحياء هذه الذكرى المتميزة مع الشيف الإماراتي بدر نجيب، ذو الشعبية الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمعروف باسم "الشيف بي"، وذلك لابتكار تشكيلةٍ استثنائية من الحشوات اللذيذة والمستوحاة من المطبخ الإماراتي العريق لتحضير وجبة فطور حصرية مكونة من فطائر الوافل الشهية.   وقد أبدع الشيف بي بابتكار ثلاث وصفاتٍ رائعة وحصرية خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك باستخدام المكونات المحلية والمستوحاة من الثقافة الإماراتية فقط، لإعداد الحشوات المحضّرة من كريمة القهوة العربية مع الفراولة والشوكولاتة، وشرائح الكمثرى المحضرة على البخار مع صلصة الزعفران وآيس كريم الفانيليا، وحلوى روزا فالودا مع آيس كريم الفانيليا أيضاً.   وفي هذه المناسبة، أوضح تال شيفر، الرئيس الإقليمي لقسم خدمة العلامات التجارية المركزة لعلامة ’هيلتون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نجحنا بتقديم أفضل الخدمات الفندقية لآلاف الزوار من الشريحة المتوسطة منذ إطلاق علامة ’هيلتون جاردن إن‘ في السوق منذ عامٍ مضى، حيث وفرنا لهم إقامة فاخرة مع أرقى وسائل الترفيه الممكنة". وأردف السيد شيفير: "يسرّنا أنّ نقدّم لضيوفنا وجبة فطورٍ مميزة مع فطائر الوافل اللذيذة والمحضرة طازجاً ضمن فروع فنادقنا الثلاثة في دبي، ونشعر بالحماس حيال تعاوننا مع الشيف بي الذي سيقوم بابتكار وصفات استثنائية للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى هذا العام".   ومن جانبه صرّح الشيف بي: "ابتكار الوصفات الاستثنائية باستخدام المكونات المحلية هو شغفٌ حقيقي بالنسبة لي، لذا كان من دواعي سروري الاعتماد على مكونات مستوحاة من المطبخ الإماراتي لتحضير الحشوات الخاصّة بوجبة الفطور المكونة من فطائر الوافل احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لعلامة ’هيلتون جاردن إن‘ في الإمارات العربية المتحدة".