أربع فوائد لامتلاكك ثلاجة Twin Cooling Plus™   في عالمٍ أكثر تواصلاً من أي وقت مضى، تزداد مستويات المشاركة مع الآخرين، حيث يتم مشاركة الصور، مقاطع الفيديو، الأفكار ووصفات الطعام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤسس لمجتمع عالمي الجميع فيه رابح، ويصبح جزءاً لا يتجزأ من نظامنا الإيكولوجي الاجتماعي. وعلى الرغم من أن المشاركة أصبحت أمراً جوهرياً في حياتنا، تبقى بعض الأمور التي لا يحبّذ المشاركة بها. خُذ نظرةً على ثلاجتك على سبيل المثال، فأوراق الخس لن تستفيد من مشاركة ذات الهواء مع السمك المُجمَّد المحفوظ في المُجمِّد. لن تصبح رائحة السمك مثل الخس بالتأكيد، لكن الخس سيذبل سريعاً وسيصبح لونه رمادياً لأن الهواء البارد القادم من المجمِّد يفتقر للترطيب.   إليك الأسباب التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار لشراء ثلاجة جديدة بتقنية Twin Cooling Plus™:  
  1. نظاما تبريد أفضل من نظام واحد
مع الثورة التي أحدثتها في قطاع الأجهزة المنزلية، أطلقت سامسونج ثلاجة Twin Cooling Plus™ الأحدث والوحيدة بتقنية المجمّد العلوي مع نظامي تبريد منفصلين. يتيح نظام Twin Cooling Plus™ التحكّم بالمبرّد والمجمّد بشكل مستقل مع مبخرين مستقلين وتحكّم إلكتروني مُتقن.  
  1. الرائحة ليست أمراً يمكن مشاركته
الأطعمة التي تمتلك رائحة قوية يمكن أن تتسبب بالفساد للأطعمة الأخرى داخل الثلاجة. مع وجود مُبخرين مستقلين أو نظامي تبريد، تساعد تقنية Twin Cooling Plus™ على منع الروائح القوية من الانتقال بين المُبرّد والمجمّد. مما يجعل الروائح معزولة ضمن كل حجرة بشكل مستقل، وهو الأمر الذي يحافظ على نضارة الطعام ويبقي على رائحته الأصلية كما هي.  
  1. خمسة أنماط تحويل ذكي في ثلاجة واحدة تلبي كافة احتياجات المستخدم
تقدم ثلاجة سامسونج 5 أنماط للمبرّد والمجمّد في ثلاجة واحدة، يمكنك من خلالها التحكم بشكل مستقل في كل حجرة لخمسة أنماط مختلفة اعتماداً على احتياجات المستخدم. الأنماط الخمسة المتوفرة في الثلاجة هي: نمط المجمّد- المبرّد، وتوفير الطاقة، والعطلة، ونمط الحد الأقصى للمبرّد، ونمط "ميني".  
  1. أجهزة منزلية بكفاءة عالية من حيث السعر والتوفير بالطاقة في متناول يدك
الابتكار الجديد دون أدنى شك ذو مستوى راقي، ومع ذلك فإن سامسونج توفر مجموعة واسعة من الطرازات ابتداءً من سعة 390 لتر بسعر 1,799 درهم وحتى 850 لتر بسعر 3,799 درهم. إحدى فوائد استخدام هذه الثلاجة المبتكرة على المدى الطويل هي توفير 42% من استهلاك الطاقة دون المساومة من حيث التصميم. وينخفض استهلاك الطاقة للنصف بشكل رئيسي بسبب الكمية الكافية من الهواء البارد التي يتم توفيرها في كل من حجرات المبرّد والمجمّد، اللذان يتم تبريدهما بشكل منفصل عن بعضهما البعض. نحن نفتح المبرّد بشكل متكرر أكثر من المجمّد، ومع نظام تبريد واحد، يجب على المجمّد أن يعمل بشكل مضاعف حتى يحافظ على درجة الحرارة فيه، لكن مع ثلاجة سامسونج الجديدة ذات المُجمِّد العُلوي، لا يتعلق الأمر بالضاغط فقط، لكنه أيضاً مرتبط بنظام Twin Cooling Plus™ الذي يساعد على التوفير باستهلاك الطاقة.