أطلقت شركة Neutrogena حملة See What's Possible في الشرق الأوسط التي تشكل الحملة الأولى من نوعها التي تطلقها الشركة والتي تركز على مساعدة السيدات على الشعور بالثقة بالنفس والحصول على أفضل إطلالة لوجوههن. وفي سبيل تحقيق رسالة الحملة على أرض الواقع، بطريقة واقعية تجذب إهتمام الشابات العربيات، إختارت نيوتروجينا مجموعة من أبرز السيدات الإماراتيات وأكثرهم نجاحا في مختلف المجالات كسفيرات لهذه الحمل المميزة. وهن: الدكتورة مريم مطر، السيدة الإماراتية الأولى التي تشغل منصب المدير العام لحكومة دبي، وتؤسس العديد من مبادرات الصحة العامة. نايلة الخاجة، أول مخرجة تنتج أفلاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكثر صناع الأفلام نجاحاً في المنطقة. علياء المزروعي، رائدة أعمال ومؤسس شريك لمطعم Just Falafel وشركة Change Initiative. علياء الشامسي، أول سيدة ومصورة صحفية إماراتية تعمل في غرفة أخبار بالإمارات العربية المتحدة. سمية السويدي، أول فنانة إماراتية في مجال التشكيل الرقمي، لديها حصيلة هائلة من الأعمال الفنية التي تُعرَض في جميع أنحاء العالم. ملك علي حسن, أول مهندسة إماراتية مناصرة لحماية البيئة، تُعد مفاهيم البناء الخاصة بها "بصمة خضراء رائدة" للمدن المستقبلية. تمكَنت جميع أولئك السيدات من تحطيم القوالب التقليدية سعياً وراء تحقيق أحلامهن وتجاوزْنَ كافة الحدود لملاحقة شغفهن.إنهن يجسدن المعنى الحقيقي لحملة #SeeWhatsPossible