شهد شاطيء الجميرا في مدينة دبي، وتحديداً في منطقة فلل بيت البحر احتفالية اطلاق مصمما AAVVA للأزياء البرازيلي فينسينزو واللبناني أحمد عمار مجموعتهما الجديدة "AAVVA Garden " ، وذلك وسط حضور عدد من المدوّنيين والصحافة ومحبي ومتابعي الموضة والأزياء، كما حضرت أيضاً الممثلة نسرين طافش التي ارتدت بدلة سوداء متصلة.

تميزت مجموعة AAVVA Garden لهذا الموسم بألوانها الزاهية المستمدة من الزهور الصيفية وبرقي التصميم وبساطته بالإضافة إلى اعتماد أفخر أنواع الأقمشة وقصات تبرز تفاصيل وتقاطيع الورود التي زينت جميع القطع لكن بأشكال مختلفة .

و عن مجموعة AAVVA Garden  ذكر المصمم البرازيلي فينسينزو :" تدور فكرة مجموعتنا لهذا الموسم حول جمال الزهور، وبالأخص زهرة اللوتس التي تنبض بالحياة وتتميز بجمال نادر وهادىء . وكعادتنا نتطلع لإبراز جمال المرأة الحقيقي وشفافيتها من خلال اعتمادنا بعض التفاصيل التي تزيدها أنوثة ورقة كالتطريز الذي يزين كل قطعة ، وأحجار وكريستالات سوارفسكي التي أضافت لون وشكل مميز للتصاميم، بالإضافة إلى استخدامنا أنواع مميزة ومزيج من الأقمشة الفاخرة التي تناسب حرارة الصيف وأجواءه ".

وإلى جانبه ذكر المصمم أحمد عمّار :" أحببنا أن نخرج بفكرة مبتكرة تتماشى مع موضة الشارع  لكن بنهج وطريقة مميزة و التي أطلقنا عليها اسم "“AAVVALICIOUS ،حيث تتألف من تصاميم حديثة بسيطة وفخمة في نفس الوقت ، والتي أضفنا لها بعض الرتوش واللمسات الأنثوية مثل اللؤلؤ والألماس والكريستال والتي تعطي القطعة سطوعاً أكثر وبهجة  .

ونشير أن مجموعة AAVVA Garden   متواجدة في D3  "حي دبي للتصميم" ،و كذلك ف Rivage Sunset Mall - Professional Dubai Mall - Oconept store .