هذه السيدة الجميلة والرشيقة استطاعت أن تقلب عقارب الساعة وأن تعود إلى الوزن الذي كانته قبل أن تنجب طفلتين واحدة منهما كانت بوزن زائدة لدى ولادتها.

إنها بريتني مالينا التي بدأت قصتها تنتشر على الإنترنت، وتتناقلها النساء ليقتدين بها، ذلك أن معضلة الكثير من النساء هي خسارة الوزن بعد الإنجاب.

عاشت بريتني عامين فظيعين من الشعور بانها لم تعد جميلة وأنها ثقيلة، بسبب زيادة وزن لم تعتد عليها وصلت إلى أكثر من 30 كيلو عن وزنها المعتاد، وانتقلت فجاة من الخمسين كيلو إلى الثمانين وقد تجاوزتها بقليل أيضاً.

كانت بريتني دائما فتاة نحيلة تحب الطعام الخفيف، لكن بعد الولادة لم يبد أن هذه العادات وحدها تكفي، ولم يكن لديها الوقت ولا النقود الزائدة للتسجيل والذهاب والمجيء إلى مركز للياقة البدنية واستئجار مدرب متخصص.

اقترحت واحدة من صديقات بريتني عليها أن تبتاع مجموعة دي في دي "جيليان ميشيل" للرياضة اليومية، ففعلت، وبدأت تطبيقها يومياً في فترة الظهيرة بينما البنتين نائمتين وقد انتهت من أعمالها اليومية.

وها هي الآن وبعد ثمانية أشهر من الاجتهاد تعود إلى ارتداء ملابسها القديمة.

القصد من قصة بريتني ليس أن تذهبي وتبتاعي أشرطة دي في دي بعينها، المقصود منها أن تجدي طريقة ووقتاً مهما كانت ظروفك الحياتية والمادية ومشاغلك اليومية.

لا بد أن تعثري على ساعتين كل يوم على الأقل، تقسيمها طيلة النهار، منها ما هو للرياضة ومنها ما هو للعناية ببشرتك وشعرك وأناقتك.

لا تنسي نفسك.. ولا تنسي أن اليوتيوب والقنوات الفضائية مبليئة بالدروس المجانية، ويمكنك أن تمارسيها يومياً.

ولا تنسي متابعة "أنا زهرة" لفدينا الكثير من الاقتراحات المجربة والعملية والسهلة لتستعيدي جسمك الرشيق وصحتك.