يتيح تطبيق “شيد” بيع وشراء الملابس والإكسسوارات، حيث يعتبر سوقاً إلكترونية في دولة الإمارات لبيع منتجات الأزياء المستعملة الجيدة النوعية، إلى جانب السلع الجديدة التي تعرضها شركات الأزياء الصغيرة والمصممين المستقلين. وقد أعلنت إدارة تطبيق “شيد” عن شراكة جديدة مع المجلة الإلكترونية ShoesTova.com وبموجب هذه الشراكة سوف يتم بيع 40 منتجاً من أشهر علامات الأزياء العالمية المنتقاة من قبل ناتاليا شستوفا شخصياً ، وهي المديرة الإبداعية ومؤسسة مجلة شوزتوفا الإلكترونية ، وقد تم انتقاء المنتجات من خزانة ناتاليا التي تزخر بأشهر العلامات العالمية الفاخرة ليتم بيعها حصرياً عبر تطبيق “شيد” لفترة محدودة خلال هذا الأسبوع. تتضمن المنتجات المعروضة للبيع قطعتين بلون الكرز والمصنوعة حصرياً و المنتقاة من خزانة أزياء ناتاليا، وتشمل الأزياء أيضاً على حقيبة نسائية جديدة ذات المقبض من علامة سيلين ، وأحذية نسائية من كريستيان لوبوتان وجيمي تشو، إلى جانب حقيبة من لويس فيتون ذات النسخة الحصرية ستيفان سبروس روزس سبيدي 30، بالإضافة إلى فستان من هيرفيه ليجيه ونظارات شانيل ، والتي سوف تعرض جميعها للبيع حصرياً عبر تطبيق شيد بسعر مخفض عن سعرها بالتجزئة. و يسمح تطبيق “شيد” المتاح للتحميل مجاناً عبر آبل ستور وغوغل بلاي للمستخدمين إدراج سلعهم مجاناً وبكل سهولة وسرعة في السوق الرقمية، و كما يمكن للمستخدمين تخصيص خيارات البحث بحيث يمكن استعراض السلع الخاصة بأصدقائهم من المواقع الاجتماعية أو سلع البائعين القريبين من مكان تواجدهم، كما تتاح خاصية محادثة المستخدمين الآخرين في التطبيق وترك التعليقات والإعجاب على السلع. وعلى غرار عمل الإنستاغرام ، يشجع تطبيق شيد المستخدمين على استخدام وسم الهاشتاغ لدى وضع سلعهم للبيع عبر التطبيق، ما يساعد على تصنيف البضائع حسب نوعيتها ودرجة ندرتها، فضلاً عن جودة الصور، والوصف، ووسم الهاشتاغ المستخدم. وقد قام فريق ضمن دوبيزل بالعمل على إنجاز تطبيق شيد بقيادة طارق ظبيان وأليكس هاتلي اللذان شغلا سابقاً منصبي المدير العام للأسواق الناشئة والمدير الإداري في دوبيزل، ويعمل التطبيق حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة مع قاعدة مستخدمين نامية بشكل مستمر، والتطبيق متوفر حالياً للتحميل مجاناً من متجر أبل وقريباً على أجهزة أندرويد. المزيد: أجمل تصاميم إيلي صعب حتى الآن شاهدي المجموعة الجديدة من حقائب كريستيان لوبوتان