ليوناردو ديكابريو اعترف النجم العالمي بأنه كان مصاباً بالوسواس القهري OCD، ورافقه هذا الاضطراب طيلة طفولته، وعاد ليهرب أيضاً أثناء تصويره فيلم The Aviator. لكنه عاد للعلاج وتمكّن من الشفاء.

براد بيت عانى براد بيت لفترة من حياته من الاكتئاب، وكان يتجنب مقابلة الناس، ويسرع للعودة إلى المنزل والنوم والهروب من الحياة.

إلتون جون اعترف نجم الغناء البريطاني بأنه عانى من مرض الشراهة أو "البوليميا" المرتبطة بالاضطرابات النفسية، وعدم الرضى عن الجسد والشكل الخارجي. انجيلينا جولي بدورها أيضاً أقرّت النجمة العالمية انجيلينا جولي، بأنها عانت من الاكتئاب الحاد، كذلك كشف براد بيت، تفاصيل هذا الاكتئاب الذي عاشه معها. كارولينا دي أوليفيرا الإعلامية اللبنانية البرازيلية قد تكون الأشجع إذ اعترفت بأنها عانت من "اضطراب ثنائي القطب"، وأنها تتعالج بشكل مستمر من هذا الاضطراب. كما شاركت الجمهور طريقة شفائها تدريجياً من هذا الاضطراب. هالة صدقي بعد ظهورها في وزن زائد بشكل لافت، اعترفت الفنانة المصرية هالة صدقي بأن وفاة صديقتها أصابتها باكتئاب حاد، وبدأت بتناول أدوية أدّت إلى زيادة وزنها. حنان ترك النجمة المصرية، أكّدت أنها عانت طويلاً من التوتّر والاكتئاب، وأنها لم تنجح في تخطي ذلك إلا بعد زيارة معالج نفسي.