جددت نانسي عجرم أمس عقدها مع مجوهرات "داماس" لتكون الوجه الإعلاني لها، في مؤتمر صحافي عقد في بيروت. تلك العلاقة ليست جديدة مع صاحبة "آه ونص"، فقد بدأت قبل 8 سنوات ولا تزال لغاية اليوم. وعبر تلك السنين روّجت الفنانة لمجوهرات داماس، عبر حملات إعلانية تلاقي صدى طيباً. لكن الجديد في التعاون الاخير، أن نانسي أشرفت على التصاميم التي تحمل إسم "فرفشة" والتي طرحت في الأسواق. كما ستطل النجمة بمجموعة إعلانات للمجوهرات نفذت خصيصاً للأطفال. وكشفت المغنية اللبنانية أنها اختارت التصاميم القريبة من ستايلها، وكان عنوانها العريض هو البساطة في أدق التفاصيل. وذلك اللوك يتلاءم مع المرأة اليوم التي تبحث عن القطع البعيدة عن الزخرفة. كما لفتت الفنانة أنها استفادت من أمومتها في اختيار القطع الموجهة للأطفال، خصوصاً من ناحية الألوان والأشكال التي تلفت نظرهم. وارتدت نجمة برنامج "أراب أيدول" في المؤتمر، باقة من المجوهرات وكانت عبارة عن قطع من سلسلة وأساور. يذكر أن نانسي أطلت في المؤتمر، بلوك بسيط كان عبارة عن ثوب اسود مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج هادئ. المزيد: نانسي عجرم سفيرة مجموعة “فرفشة” الجديدة