يصبح العريس محط أنظار المدعوين والمحيطين به منذ لحظة الإعلان عن ارتباطه وموعد الزفاف. وحرصاً منا على أن يكون نجماً متألقاً في ليلة الزفاف تماماً كعروسه بحيث لا تقل إطلالته شأناً عن إطلالتها، نقدم له 13 نصيحة قبل الزفاف وخلاله وبعده.
  1. الابتعاد عن الأفعال والأحداث التي تثير قلقه أو توتره واستفزازه قبل الزفاف.
  2. الحرص على الاسترخاء والهدوء، ما ينعكس مشاعر راحة على إطلالته وتقاسيم وجهه يوم الحفل.
  3. رسم البسمة على الشفتين والوجه حتى أنّ بعض العرسان يقومون بالتدرب على الابتسامة.
  4. الاهتمام بالمظهر العام الذي يتماشى مع طبيعة شخصية العريس، ما يعكس ذوقه الشخصي ويساعده على التألق والتميّز في يومه الكبير.
  5. الحرص على أن تكون البدلة مناسبة بكل المقاييس أكان لجهة الجسم، ولون البشرة، وطول القامة وبلا شك الشخصية وموضوع الزفاف.
  6. وضع الأكسسوارات التي تتناسب مع البدلة والموضوع لتكتمل الأناقة والتميز.
  7. مشاركة العروس اهتمامات الزفاف وتحضيراته، بخاصة الشق المتعلق بالعريس كالتدرب على الرقصة الأولى والزفة وتبادل خواتم الزواج وغير ذلك من الأساسيات التي تتعلق بالعروسين معاً.
  8. مساعدة العروس على اختيار تفاصيل الزفاف من حيث توفير سبل الراحة وتقديم الضيافة اللائقة للمعازيم وديكور الحفل وألوانه وحتى كوشة العروسين.
  9. متابعة العروس وتحضيراتها ليوم الزفاف والاهتمام ما إذا كانت بحاجة لمساعدة أو إراحتها ببعض الكلمات الرومانسية المطمئنة للحد من قلقها والضغوط المتراكمة خلال فترة الاستعداد.
  10. مراعاة المعازيم خلال الحفل وإلقاء تحية على الجميع من دون استثناء.
  11. مشاركة الأصدقاء فرحة العمر.
  12. توثيق أجمل لحظات الاستعداد للزفاف بالصور والعبارات والتواريخ لتبقى في ذاكرة العروسين وأولادهما.
  13. انتهاء حفل الزفاف لا يعني أنّ ما ذكر سابقاً يجب أن يطوى، فالاهتمام بالمظهر والعروس والأهل والأصدقاء بجب أن يبقى ضمن أولويات العريس.