العرس فرحة العروسين ومن حولهم، ترتدي فيه العروس فستانها الأبيض الذي حلمت به، بينما تحلق من حولها أخواتها وصديقاتها بأبهى حلة لإستكمال أجواء الفرح، فتنعكس البهجة على أرواحهن ليشاركنها الفرحة الكبرى، يهيأن لها أجواء الإحتفال البهي.

من مختاراتنا لعروسنا الزهرة، أعددت مجلة "زهرة الخليج" مجموعة إطلالات لشلة العروس المتألقة من الصبايا والفتيات بفساتين متناسقة وألوان متماهية مع اللون الأبيض مع ثوب عروستهم الملكة.

الإطلالة الأولى حمل فستان العروس الأبيض ذو الذيل الطويل من Nariman Zeidan Couture الكثير من التفاصيل والأناقة، وهو يناسب العرائس ذوات الجسم القوام الممشوق، وقد تزينت بمجموعة من المجوهرات من . Tiffany & Co.

أما رفيقتيها فقد أتقفتا على إرتداء اللون الذهبي بفستانين من Herve Leger ، يبرز الجمال الجذاب مستكملاً أناقة العروس بإطلالة مشابهة، وقد تزينتا بمجموعة من الحُلي والإكسسوارات من مجموعة Schlumberger  من Tiffany & Co..

الإطلالة الثانية قد لا تتفق الأختين أو الصديقتين على إرتداء ذات الفستان، لكن هذا لا يمنع من إرتدائهن الطراز ذاته، مع الحفاظ على طيف من الألوان القريب من الأبيض لفستان العروس، وفي هذه الإطلالة أرتدت الفتاة يمين الصورة فستاتاً منZayan The LabelK ، وحلقاً من مجموعة Frisson من  Chaume، وساعة من Marine Diver من  Ulysse Nardi. أما الفتاة التي على اليسار، فكان فستانها من Zayan The Label  ، وزينت معصمها بساعة  Jade  من  Ulysse Nardi، وأكملت إطلالتها الأنيقة بتاج Hortensia من  Chaume.

الإطلالة الثالثة في هذه الإطلالة أختارت العروس فستاناً مكللاً بالدانتيل من ماركة AAVVA لدى Atelier ، وحلق وعقد وخاتم وسوار من مجموعة Circlet  من Tiffany & Co. أما بوكية الورد فهو أيضاً من Mesopotamia Flowers  .

أما الصديقتين فقد أختارتا فستانين متناسقين، يجمع بينهما الكثير من الشبه من ماركة  katya katya shehurina لدى S*uce، أما الحذائين فكاناً  من Christian Louboutin.

الإطلالة الرابعة فستان العروس أتسم بالخطوط المستقيمة السائرة مع تقاسيم الجسم، وهو من تصميم Lama Jouni، أكملت بروز العقد الطويل والخاتم المشابه له من  Chaumet، أما بوكيه الورد الأبيض فهو من Mesopotamia Flowers.

على اليسار جاورت العروس بإطلالة ناعمة فتاة بفستان من ماركة Georges Hobeika، واضعة على معصمها سواراً من مجموعة Metro  من Tiffany & Co..

أما على اليمين، فأرتدت الفتاة الأخرى فستاناً ماركة Georges Hobeika، وسواراً وخاتماً من مجموعة Cobblestone  من Tiffany & Co.، وهي تزين شعرها بجديلة جانبية رقيقة عملت عليها خبيرة الشعر Salma Elsaadany ، مما أظهر جمال الحلقين من مجموعة Hoop  من Tiffany & Co..