الابتسامة الجميلة هي أسرع طريقة للوصول إلى قلوب الآخرين، فمن منا لا ترغب في أسنان ناصعة البياض تلفت الأنظار؟ يلجأ الكثيرون إلى علاجات تبييض الأسنان الكيميائية ولكنها تحتوي على مواد قاسية من الممكن أن تضعف المينا وتجعل الأسنان حساسة ولفترات طويلة. أحصلي على أسنان كاللؤلؤ مع هذه العلاجات الطبيعية التي تبيض الأسنان بشكل لطيف وغير مؤذ.

يعمل الفحم الطبيعي على امتصاص المواد التي تسبب إصفرار الأسنان، كما أنه يقتل البكتيريا المسببة للتسوس والتهابات اللثة. ضعي القليل من الفحم المطحون على فرشاة أسنان مبللة ثم فرشي أسنانك كالعادة. لا تستخدمي الفحم سريع الاشتعال فهو يحتوي على مواد سامة.

أثبتت الدراسات والتجارب أن المضمضة بزيت جوز الهند تقتل البكتيريا وتزيل الترسبات الداكنة على الأسنان، كما أنها تحافظ على صحة اللثة وتزيد من بياض الأسنان. تمضمضي بكمية قليلة من الزيت لمدة 20 دقيقة بعد الاستيقاظ مباشرة وقبل تناول الطعام.

يعرف الكركم بقدرته على الصبغ، وبرغم ذلك فهو علاج فعال جدا لتبييض الأسنان. يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة والبكتيريا التي تساعد على منع الالتهابات والتسوس. ضعي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم على فرشاة مبللة ثم فرشي أسنانك كالعادة. اتركيه على الأسنان لمدة 5 دقائق ثم اغسلي فمك بالماء.