تمتاز الإعلامية الإماراتية نوال الأحمد بالتلقائية والعفوية بعملها في المجال الإعلامي، ولكونها مذيعة ذات إطلالة بهية منتقاة بعناية لتكون على مرأى من الآلاف من مشاهدي قناة أبوظبي، فقد تأهلت بجدارة لنيل لقب سفيرة الأزياء والأناقة العربية، كونها تمثل أيقونة للأناقة الإماراتية المعاصرة.

لذا تركت لها مجلة "زهرة الخليج" الحرية لإختيار "كشختنا" كما تراها، مزدانة بإطلالات أنتقتها من مجموعة من أجمل العباءات وبتوقيع نخبة من الإماراتيات المبدعات، ترافقها باقة من أرقى الاكسسوارات.

في الإطلالة الأولى أختارت نوال عباءة من Queen of Spade، وهي تلائم المناسبات المسائية والأعراس، تتسم بأنها مشغولة بالترتر باللونين الذهبي والفضي، وهي مبطنة بالقماش الأسود ومفتوحة من الأمام.

أما الإطلالة الثانية فأختارت لها لوناً أحمراً قانياً بزخرفة لامعة من مجموعة عباءات Amal Murad ، خارجة بها عن المألوف، مع المحافظة على القاعدة السوداء للعباءة، وقد حملت معها كلتش من Christian Louboutin.

الإطلالة الثالثة كانت كذلك لدار التصميم Queen of Spade، وهي بطراز البشت المؤطر بحزام ذهبي مشغول، ولها أشكالاً هندسية على القماش، مما يمنحها مظهراً شبابياً أكثر، وأكملت طلتها بوضع ساعة من Vacheron Constantin, Harmony Chronograph.

وكان الإختيار الرابع لعباءة سوداء مع لمسات من التطريز الذهبي على الكتفين والذراعين، وهي من تصاميم Mauzan، ووضعت عليها عقداً من Attrape-Moi Si Tu M'aimes من Chaumet، وحقيبة كلتش من Christian Loubout.

أما الإطلالة الخامسة فكانت لعباءة سوداء أيضاً من تصاميم دار Mauzan، حملت معها ما يلائهما من حقائب Ritzy Kira Kira أما الساعة فهي من Vacheron Constantin.

وختمت منال أحمد طلتها بعباءة من Queen of Spade، تزينت بالتصاميم الهندسية وبألوان الباستيل الباردة، لتلائم عملها اليومي كمذيعة إماراتية تعمل على تغطية الأحداث المحلية على مدار اليوم، وعلى وقع ساعة من علامة Vacheron Constantin.

المزيد: عباية الحزام للخصر الرشيق العباءة الكيمونو تبرز ترف الأقمشة الفاخرة العباءة الفاتحة تفرض نفسها بأناقتها الحُلي الإماراتية تزين تصاميم فريال البستكي