في شهر سبتمبر المقبل سيتم إطلاق مجموعة Kat Von D Beauty حصريا في متاجر Sephora في الإمارات وقطر والكويت. حصلت هذه الماركة المميزة على إعجاب فناني المكياج المحترفين وعاشقات التزيين على حد سواء بسبب تركيباته الغنية التي تدوم طويلا والتشكيلة الواسعة من الألوان التي تانسب جميع ألوان البشرة والأذواق. وفي هذه المقابلة الحصرية، تكشف Kat Von D لقارئات أنا زهرة عن مصادر إلهامها وحبها لأسلوب النساء العرب في وضع المكياج. بعد صعودك إلى القمة في مجال التاتو، هل شعرت بأن المكياج هو التطور الطبيعي لحياتك المهنية؟ وما الذي شجعك على دخول عالم المكياج؟ عندما تقدمت لي شركة سيفورا بفكرة ابتكار مجموعة مكياج خاصة بي، لم تكن الشركة على علم بمدى حبي الشخصي للمكياج. وبالطبع استخدمت تاريخي وميولي الفني في تطوير هذا المشروع الجديد. ما هي الأشياء التي تلهمك عند ابتكار مجموعة جديدة؟ أيا كان نوع الفرصة التي تتاح لي، من الرسم أو تصميم وشما جديد أوالتلحين الموسيقي أو ابتكار منتج تجميلي، فأعتبره فرصة للتعبير عن الإبداع الذي يوجد بداخلي. من السهل المشي وراء الأساليب الموجودة حاليا أو متابعة الصيحات ولكن، في النهاية هذه الأشياء لم تبهرني. وبالنسبة لمصادر إلهامي، أجدها في كل ما حولي من الطبيعة والموسيقى والبناء المعماري التاريخي أو حتى الحزن. يقع التحدي في تحويل هذا الإلهام إلى شيء مبدع ومبتكر. ما هو مدى مشاركتك في ابتكار وصناعة المجموعة؟ شاركت في جميع الخطوات من ابتكار التركيبات وحتى تصاميم العبوات وأخذ هذا الكثير من الطاقة واستغرق وقتا كثيرا ولكني أعشق هذا الجانب الإبداعي. واليوم أقدر تحديد أي جزء من أجزاء التصميم والتركيبات أو حتى التصاميم الغرافيكية للعبوات في أي منتج من منتجاتي. ما هي التحديات التي واجهتك ولم تتوقعيها عند عمل ماركتك الخاصة؟ لم يكن هناك تحديا غير متوقعا بالنسبة لي. ففي النهاية ليس هناك شيء ذو قيمة حقيقية يأتي بالسهل. وعلى كل، أنا أستمتع بالعمل الشاق. مكياجك دائما أنيقا، فما هي فلسفتك بالنسبة لوضع المكياج ومن هي مثلك الأعلى في الجمال؟ شكرا! عندما نتحدث عن الجمال فلسفتي الشخصية هي أن تكون الفتاة سعيدة بما هو تحت المكياج. من المفروض أن يكون المكياج ممتعا ومرحا ووسيلة للتعبير عن النفس. أنا متأكدة إذا كنت غير راضية عن نفسي فليس هناك مكياجا في عالم يستطيع تغطية ذلك. وبالنسبة لمثلي الأعلى، هناك العديد من الأشخاص التاريخية الشجاعة التي تلهمني، وليس بالضرورة أن أحب أشكالهم. تعجبني النساء مثل Edith Piaf مثلا التي لم تكن من الجميلات بالمفهوم التقليدي ولكن كان لديها كاريزما مبهرة أضافت إلى جاذبيتها. الثقة بالنفس هي أكثر صفة جاذبية عند النساء. ما هي المستحضرات التي لا تتركين المنزل بدونها؟ أعطيني آي لاينر جيد وأقدر أن أبتكر لك 10 إطلالات مختلفة! الآي لاينر المفضل لدي هو Tattoo Liner باللون الأسود. أضعه كل يوم بلا استثناء. إذا كان عليك اختيار مستحضرين فقط لتمثيل ماركتك فماذا ستختارين؟ هذا سؤال صعب جدا! لكن إذا كان علي الاختيار سأختار ثلاث مستحضرات: Everlasting Liquid Lipstick و Lock It Foundation وTattoo Liner. النساء في الشرق الأوسط لديهن هوسا بالمكياج ويبحثن دائما عن المستحضرات المميزة فما الذي سيلفت أنظار عاشقات المكياج هنا؟ أعشق حب النساء العرب للمكياج منذ زمن طويل وهذا من الأسباب الرئيسية وراء فرحتي بإطلاق Kat Von D Beauty في الشرق الأوسط. لا يخشين المكياج الجريء وأشعر بأنهن سيقعن في حب التركيبات طويلة الأمد والألوان القوية المتنوعة. أنا متشوقة لرؤية إطلالتهن المبتكرة باستعمال مستحضراتي. قمت بكتابة ثلاثة كتب كانت الأكثر مبيعا على قائمة New York Times هل فكرتي في طرح كتاب خاص بالجمال؟ أنا لست فنانة مكياج محترفة ولدي احترام وتقدير كبير لفن وضع المكياج ولذلك لا أعتقد أنني سأفعل ذلك. كل يوم أتعلم الكثير من أصدقائي في سيفورا ولذلك أكتفي بدوري كعاشقة لعالم المكياج فقط. رسمتي الأوشام على أكبر نجوم هوليوود، إذا كان عليك اختيار نجمة لتكون وجها لماركتك من ستختارين؟ هذا سؤال رائع حقا! لم يسألني أحد هذا السؤال من قبل وبصراحة لم أفكر فيه من قبل. يشجعني فريقي دائما على أن أستمر أنا كالوجه الإعلاني لKat Von D Beauty برغم أنهم على علم بأنني لا أحب التصوير. ولكن إذا كان علي الاختيار، لن أختار أحدا من الشهيرات، بل أفضل إلقاء الأضواء على النساء الجميلات العاديات اللائي أقابلهن في الشارع. هناك كما هائلا من الجمال في كل مكان حولنا لو فقط إذا توقفنا قليلا وانتبهنا له.