مع دقات ساعة منتصف ليل 18 يناير 2015، وفى السوبر ستار نجم البوب التايواني الأشهر "جاي تشو" Jay Chou بوعده الذي كان قد قطعه على نفسه، مودعاً حياة العزوبية، التي التقى فيها عدداً هائلاً من الجميلات والمعجبات، لكن وحدها العارضة والممثلة التايوانية-الأسترالية "هانا كوينليفان" Hannah Quinlivan تأبطت ذراعه على البساط الأحمر، في حفل زفاف أسطوري مهيب في يوركشاير، شمال إنجلترا، بلغت كلفته قرابة ثلاثة أرباع مليون دولار أمريكي.

ومع تناول وسائل الإعلام قصة حبهما، تقدم جاي لهانا لها في "هايد بارك" راكعاً على إحدى ركبتيه رغم أنه يكبرها بـ14 عاماً، وهو الأمر الذي علق عليه قائلاً: "عمري العقلي هو نفس عمر "هانا"، ونتعامل مع بعضنا كأطفال.

صور قبل الزفاف

وكان كل من "جاي" و"هانا" قد التقطا ثلاث صور قبل زفافهما في ثلاثة بلدان أوروبية هي فرنسا وجمهورية التشيك وألمانيا في أكتوبر الماضي. وفيها قصة حب رومانسية تشخصها عدسة الكاميرا، حيث يبدو في إحداها "جاي تشو" و"هانا كوينليفان" كأمير وأميرة من القصص الأسطورية، وإلى جوارهما الجواد الأبيض أمام قلعة ملكية وسط جنة ملؤها الخضرة.

زفاف بالتوقيت التايواني

وقام العروسان بالتخطيط معاً لتتم إقامة العرس مع بلوغ "تشو" 36 عاماً بالتوقيت التايواني، وتحديداً في منتصف ليلة الثامن عشر من يناير. واقتصر الحفل على خمسين مدعواً من أفراد العائلتين وأصدقائهما. وقام "تشو" بغناء أغنية لحنها خصيصاً على شرف هذه اللحظة الفريدة. وتضاربت الأقاويل حول مصمم فستان "هانا"، إذ ذكرت بعض المصادر أنه للمصمم الشاب المبدع Mikael Derderian وهو من أم لبنانية وأب كندي-أمريكي، بينما أفادت مصادر أخرى أنه من تصميم Sophia Wedding Collection وهي دار أزياء تايوانية كبرى.

ما بعد الجواد الأبيض

وبعد أن انفض حفل الزفاف الأسطوري، وتم التهام كعكاته الشاهقة الشهية المغطاة بالسكاكر والمزينة بتمثالين صغيرين للعروسين، وسكنت الألعاب النارية، أمضى العروسان شهر عسل بسيطاً للغاية في بريطانيا، ثم عادا إلى بلدهما، لتجد "هانا" أمامها دوراً جديداً كزوجة وكنة، وسبق أن كتب "جاي" أغنية يعترف فيها بفضل والدته، معلمة الرسم التي انفصلت عن زوجها معلم العلوم، حيث كانت تشجعه على المواظبة على دروس البيانو منذ نعومة أظافره. الآن، سوف تجد الأم من تساعدها في أعمال المنزل وتسليها عندما يكون الابن بعيداً. على "هانا" أيضاً أن تتفرغ لتحقيق حلم "جاي" بأن يكون أباً لخمسة أطفال، وهو الرجل الذي يحب أن يطاع وقلبه يهوى المرأة التي تشبه الدمية المطيعة التي تغفر له ذلاته. فهنيئاً لـ"هانا" أدوارها الجديدة التي تنتظرها بعد رومانسية الجواد الأبيض وأسطورية حفل الزفاف.