أناقة العريس تتكفل بها دور الأزياء وتقترح عليه بين عروضها إطلالات تتنوع بين الرصانة والجنوح إلى الخيال بألوان وتصاميم فريدة تُنطق مظهر العريس بالحداثة. ومن بين هذا وذاك أخترنا لك عريس "أنا زهرة" مجموعة من التوجهات في بدلات يوم أو ليلة الزفاف.

بدلات الريترو الرصينة

تعود بقوة البدلات بنية اللون بقصات ريترو وبدرجات لونية متعددة على كل من منصات عروض الأزياء والسجادة الحمراء. وللعريس الباحث عن الأناقة الرصينة في ليلة زفافه، بإمكانه أن يجمع بينها وبين القميص باللون السماوي الفاتح ورباط العنق الأحمر والحزام الأحمر المائل إلى البني كما لدى Hugo Boss.

بدلات البحارة للعرس النهاري

ولطالما كان الأسود والأزرق البحري والرمادي تحتل نصيب الأسود في ألوان سترة العريس، إلا أن البيج المحايد بدرجاته أضحى له مكانة لا بأس بها بعد عروض After Six وRichard James. والبيج مثالي لحفلات الزفاف التي تتم إقامتها في الهواء الطلق، ومزاوجته بالأبيض الناصع له بريق لا مثيل له.

لمسات جرأة على البدلات

يتألق الأصفر الكناري المشرق في الأعراس، فقد أقبل عليه كبار المصممين، أمثال: Hardy Amies وJimmy Choo وPaul Smith وKenzoo وسمحوا للأصفر الصيفي بلون المستردة بأن يغزو الملابس والاكسسوارات من الأحذية إلى الجوارب. ويمكنك تطعيم إطلالتك بوهج الشمس عن طريق ارتداء رباط عنق باللون الأصفر السادة أو الأصفر المخطط بالأسود.

الوسوم: عريس، طلة العريس، بدلة العريس، كنزو، هوغو،

المزيد:

13 نصيحة للعريس قبل الزفاف

15 معلومة عن العريس الأربعيني

لمدعوي زفاف الشاطئ: إطلالة ذكورية بملابس عصرية

الصور:

  • الرئيسية: أفتر سكس- هوغو بوس- غوتشي
  • 2. بوس من هوغو بوس
  • توبمان
  • هاردي أميس
  • كنزو