عطلة الصيف هي الوقت المناسب للمرح وقضاء الأوقات الممتعة بصحبة الأهل والأصدقاء، وتكثر المناسبات والحفلات، فكيف تضمنين أناقتك باستخدم مفاتيح الموضة؟ إليك أربع طرق لتختاري منها ما يناسب ستايلك.

1- الفستان الماكسي:

إنه أحد القطع التي لا بد منها في خزانتك، فالثوب الطويل “الماكسي” يضمن لك طلة ملفتة، وتلاحظين أن الكثير من دور الأزياء طرحت تصاميماً مختلفة بأقمشة ملفتة. يمكنك الاختيار بين الكعب العالي والصندل المسطح، والحفاظ على تسريحة بسيطة مع لمسات ناعمة من المكياج.

2- الفستان “السوبر” قصير:

يطل الفستان القصير هذا الصيف بأشكال مكشكشة وهفهافة على النسق البوهيمي، وتلاحظين غلبة ستايل الستينات والسبعينات على التصاميم. عليك بتنسيق صندل مع قاعدة سميكة “بلاتفورم” واعتماد تسريحة عفوية أو جمع شعرك بالجدائل فهي تناسب هذا “اللوك”.

3- فستان الترتر:

اختيار فستان الترتر للحفلات يبقيك ضمن دائرة الضوء، فهذا الموسم تلاحظين أن المصممين لم يبخلوا في نثر الحبات البراقة على الفساتين، التنانير، أو البلوزات الحريرية، وحتى على القطع الكاجوال.

يمكنك تنسيق حذاء بالكعب العالي، أو لمظهر أكثر جاذبية يمكنك اختيار الحذاء المسطح.

4- البدلة المتصلة “جمبسوت”:

هذه الموضة تضمن لك أناقة ملفتة للأنظار، وهناك الكثير من التصاميم التي تجمع البنطلون بالتوب لتشكل بدلة متصلة تظهر رشاقة قوامك. ركزي على خط الرقبة واعتمدي قصة V للياقة  مع أقراط تعجبك، وحافظي على البساطة فهي مفتاح أناقتك.

المزيد:

5 طرق لارتداء بطل الموسم.. الجينز

الوردي الفاتح لون الأنوثة في صيف 2015