يبدو أنّ عمرو دياب قرّر خوض الماراثوان الرمضاني، لكن بشكل مختلف. إذ قرّر أن يتواجد في سباق الإعلانات الرمضانية التي صارت مصدر جذب للنجوم كالدراما، بخاصّة في شهر رمضان. وفوجئ محبّو "الهضبة" بأدائه بطولة الحملة الدعائية لإحدى المنتجعات السكانية في مدينة السادس من أكتوبر. إذ نشرت الصفحة الرسمية للفنان ملصقاً دعائياً وهو في حمّام السباحة، وخلفه المنتجع المتواجد في مدينة السادس من أكتوبر، مع عبارة: "أنا اخترت أعيش في بورتو أكتوبر". وبالرغم من أنّ الصورة والفيديو المتعلقين بالحملة، نالا إعجاب عدد كبير من محبّي "الهضبة" بعد ساعات قليلة على طرحهما، إلا أنّ بعضهم انتقد إطلالته بهذا الشكل "غير اللائق" الذي لا يتناسب مع روحية شهر الصوم. من ناحية أخرى، انطلق في بداية شهر رمضان إعلان آخر لعمرو دياب لصالح شركة "ويسترن يونيون"، مما جعل النشطاء يؤكدون أنّ دياب دخل المنافسة الرمضانية. للمزيد: مفاجأة تثير غضب عمرو دياب