حلّ النجم المصري أحمد السقا ضيفاً على برنامج "رايتينغ رمضان" الذي تقدّمه النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي على قناة "أبوظبي. خلال الحلقة، أعرب السقا عن رغبته في العمل في المسرح "مع  كارول سماحة، لأنها تمتلك حضوراً أكثر من رائع". كما أعرب عن أمنيته بالوقوف كممثل أمام نانسي عجرم، معلّقاً: "أعشق صوتها وأعشق الكاريزما بتاعتها وأعشقها كبني أدمة، ولو مثلت هتبقى ممثلة شاطرة جداً".

وكشف السقا عن وصية والده له التي يعتمدها في حياته، فقال: "كانت وصية أبي أن آخذ من النجومية كل شيء بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية".

وحول صديقه المقرّب والحميم في مصر، أكد أنّه محمد هنيدي، ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، بل كشف أنّ اللحظة التي كان فيها التلفزيون يتحدث عن خلاف بينهما، كان هنيدي معه على الخط الهاتفي يتحدثان.

وخلال الحلقة، تلقّى السقا اتصالاً هاتفياً من صابر الرباعي. واعتبر الفنان التونسي السقا صديقاً مقرباً، كاشفاً عن ممارسته للرياضة معه.

وحول غنائه شارة المسلسل الذي يتألق فيه السقا، قال الرباعي:" هم اختاروني لهذه المهمة والسقا صديق رقم واحد لي في مصر".

وعن ظاهرة غناء نجوم كبار لشارات الأعمال الدرامية مؤخراً، قال:" كانت موجودة في السابق لكن في السنوات الأخيرة وبسبب كثافة الأعمال، باتت المساحة أوسع لظهور مطربين عرب كبار في هذا النطاق".

للمزيد:

السقا يحتفل بنجاح “الجزيرة2? من دون هند صبري