لم يستطع طوني خليفة تمالك أعصابه في حلقة الأمس من برنامج "مذيع العرب" الذي يعرض على قناة "أبوظبي". بعدما استضاف المتسابقون إحدى الجمعيات التي تناهض العنف ضد المرأة، رفض الاعلامي اللبناني الاتهام الموجّه لوسائل الاعلام بالتحريض على العنف ضد المرأة. وأكّد أنّ هناك بعض الجمعيات التي تستغل النساء للحصول على أموال طائلة تحت مسمى "لا للعنف ضد المرأة".

وأضاف بانفعال شديد أنّه يرفض تصوير المجتمع العربي بأنّه يضرب النساء، مؤكداً أنّ هؤلاء النساء هن أمهاتنا وأخواتنا. وأشار إلى أنّ المرأة التي تظهر في الإعلام لتكشف عن ضرب زوجها لها هي التي تجلب الاهانة لأبنائها لا لزوجها.

وطالب برفع هذه الجمعيات "شعار لا للعنف" بكل أشكاله، وليس للنساء فقط، بخاصة أنّ هناك بعض السيدات اللواتي يقتلن أزواجهن بمساعدة عشيقهن، ليهتف الجمهور لطوني ويصفّق له.

وحلّ الإعلامي يوسف الحسيني حكماً رابعاً مع لجنة التحكيم الرئيسة التي تتكون من طوني خليفة، والنجمة ليلى علوي، والإعلامية منى أبو حمزة، وأعطى الميكروفون الذهبي للمتسابقة كوثر بودراجة.

كما حلّ الفنان لؤي ضيفاً غنائياً على الحلقة، فقدّم مجموعة من أشهر أغنياته. وفي حين غادرت المتسابقة دانيا البرنامج، سيتنافس باقي المتسابقين في البرايم ما قبل الأخير الجمعة المقبل والبرايم النهائي السبت المقبل على ‏قناة "أبوظبي" و"الحياة".

شاهدي بالفيديو لحظة انفعال طوني خليفة :