يبلغ وزن عارضة الأزياء تيس هوليداي حوالي 130 كيلو غراماً، وترتدي مقاس 26 بحسب المقاسات البريطانية أو 22 بحسب الأمريكية.

الوزن الزائد لم يشكل عائقاً أمام الأمريكية التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فقد بدأت ثورتها على الصورة النمطية للسيدة الجميلة التي يفترض أن تكون نحيلة، من خلال ملاحقة حلمها بأن تكون عارضة أزياء، واستطاعت تحقيق ذلك وحصلت على اعتراف من مجلة فوغ نسختها الإيطالية، باعتبارها واحدة من الستة الـ “توب موديل” ذوات الوزن الزائد، كما أنها تصدرت مؤخراً غلاف مجلة "بيبول".

ناشطة على مواقع التواصل كما أنها أطلقت وسماً على أنستغرام عام 2013، لتقود ثورة ضد القوالب المسبقة، ولتحث النساء على الاعتزاز بجمالهن وشكلهن كيفما كان EffYourBeautyStandards#، وتقول تيس: “ليس هُناك طريقة واحدة لتكوني امرأة، أو طريقة واحدة لتكوني جميلة.. كل امرأة تستحق مكانًا”. ويبلغ عدد متابعي تيس على أنستغرام ما يفوق 724 ألف، وعلى فيسبوك ما يتخطى 900 ألف.

تيس الأم أما عن حياتها الشخصية، فهي أم لصبي عمره 9 سنوات الآن، ومخطوبة لرجل أعمال أسترالي يدعى نيك هوليداي، وهي تستخدم كنيته ليكون اسم “هوليداي” هو ثالث اسم تستخدمه بعد “ راين” وهي كنيتها الأصلية، ثم “مونستر” وهو اللقب الذي أطلقته على نفسها، ثم هوليداي الاسم الذي تستخدمه منذ بداية هذا العام.

المزيد:

طفلة تعاني من مرض “متلازمة داون” تدخل عالم عرض الأزياء

العارضة المصابة بالبهاق.. ديسيغوال لخريف 2015

عارضة مصابة بـ”داون” تغير الصورة عن مرضى المتلازمة