بعد عامين على غيابها، وتحديداً منذ ظهورها في "بنات العيلة" عام 2012، تعود صفاء سلطان إلى الدراما السورية هذا العام لتشارك في بطولة مسلسل "العرّاب" في أول تعاون لها مع المخرج المثنى صبح.

وأكدت لـ"أنا زهرة" أن غيابها لم يكن بإرادتها، وإنما اعتذرت عن أدوار عدة لأنها لا تناسبها. وأعربت عن استيائها من انتشار شائعة "رفضها المشاركة في الأعمال السورية"، مشيرة إلى أنّها ابنة هذه الدراما، ومنها بزغ نجمها، وقالت: "أينما أذهب، يقال عني "الفنانة السورية"، وقد حملت هذا اللقب على الرغم من معرفة أغلبية الناس بجنسيتي الأردنية، إلا أني ما زلت أحمل اسم سوريا في هويتي الفنية، ولي الشرف طبعاً".

من ناحية ثانية، كشفت أنّها ستطل خلال شهر رمضان بعمل ثان هو "أوراق التوت" للمخرج هاني اسماعيل، ويندرج تحت بند الدراما التاريخية، ويحمل رسالة دينية وإنسانية، مضيفةً: "دوري مميز وأحببته جداً، ولذلك لم أتردد في أدائه".

يشار إلى أنّ صفاء سلطان ولدت من أب فلسطيني أردني، وأم سوريّة، وعاشت فترة طويلة في دمشق، وعرفت بانطلاقتها الأولى عبر سلسلة "مرايا" الشهيرة قبل 12 عاماً، قبل أن تتألق في أدوار متنوعة في الدراما السورية عبر أكثر من أربعين عملاً.

المزيد:

التزوير يلاحق صفاء سلطان