تعشق المرأة الاهتمام بجمالها فتحرص دوما على أن تظهر بأبهى صورة. ولكن قد تصادفها مشكلة تطفئ بريق جمالها وهي الهالات السوداء المزعجة والخطوط الرفيعة التي تقع أسفل منطقة العين. ويمكننا التخلص من هذه المشكلة المزعجة باستخدام الكونسيلر لإخفائها. الكونسيلر مهم جداً للسيدات اللواتي يعانين من الهالات والخطوط الرفيعة تحت العين، فمستحضر الكونسيلر وحده لا يعتبر حلاً لهذه المشكلة، ولكن يجب أن ترافقه بعض الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتائج المرجوة. هذه الخطوات تبدأ باختيار المنتجات والادوات المناسبة لكل بشرة واتباع الطريقة المثلى لوضع الكونسيلر وصولاً الى إخفاء هذه الهالات السوداء والخطوط أسفل العين، لكِ سيدتي تفاصيلها:   على صعيد الادوات، فإن كل ما تحتاجينه هو :
  1. كريم مرطب لمنطقة العين. يفضل النوع الذي يملأ الخطوط تحت العين.
  2. كونسيلر سائل مناسب للون البشرة.
  3. إسفنجة البيوتي بليندر beauty blender sponge.
  4. برايمر للعين والكونسيلر من ماركة بنفت stay don’t stray.
  5. بودرة حرة مثل Ben Nye luxury powder
  6. إسفنجة مثلثة الشكل
  7. فرشاة متوسطة وناعمة tapered brush
  على صعيد طريقة التطبيق المثلى فهي تتلخص بالتالي :
  1. من المهم جداً ترطيب الوجه والعين قبل وضع كريم الاساس والكونسيلر لمنطقة العين بالمرطب المناسب لنوع بشرتك.
  2. بعد توزيع الاساس على كامل الوجه والعنق، يتم عمل مساج خفيف بإصبعك البنصر تحت العين للتخلص من أي خطوط حصلت من وضع كريم الاساس.
  3. وضع بعض النقاط من برايمر العين والكونسيلر من بنفت stay don’t Stray ويتم توزيعه بطريقة التربيت بالبنصر تحت العين.
  4. يتبعه توزيع الكونسيلر على شكل خطوط طولية، ومن ثم توزيعه بالبيوتي بلندر الرطبة بطريقة التربيت حتى يتوزع بشكل متناسق تحت العين. طبعا لا ننسى ان نوزع الكونسيلر في مقدمة العين كذلك.
  5. الان الخطوة المهمة في تثبيت الكونسيلر تحت العين حتى لا يقل أو يخطط طوال اليوم. يجب التأكد قبل وضع البودرة الحرة أن لا يوجد تخطيط للكونسيلر وذلك بإعادة التربيت مرة أخرى بالبيوتي بلندر قبل وضع البودرة الحرة.
  6. تأخذ الاسفنجة المثلثة الشكل ويوضع عليها كمية وافرة جدا من البودرة الحرة ثم يضغط بالإسفنجة تحت العين ويستمر الضغط حتى تغطى منطقة الكونسيلر بالكامل.
  7. تبقى البودرة الحرة لبضع دقائق قليلة تحت العين.
  8. يتم مسح الزائد من البودرة الحرة من تحت العين بفرشاة متوسطة وناعمة اسمها Tapered brush
  بهذه الطريقة ستتمكنين من إخفاء الخطوط والهالات السوداء أسفل العين، وتحصلين على وجه مشرق.