نعرف جميعنا كم يصعب تصفيف الشعر الجاف والضعيف، وعادة ما ينبغي عليكِ الذهاب إلى صالون التجميل لجعله يبدو قويا وناعما وبراقا.

وفي خلال رحلتنا للبحث عن أفضل المستحضرات لتقوية وتعزيز صحة الشعر الجاف، جربنا شامبو (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن الجديد للشعر، الذي يعدكِ بتقوية وترطيب شعركِ الضعيف والجاف بشكل احترافي في منزلكِ. إن التركيبة الاحترافية مع "كيراتين برايمر" تعمل على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه وتعيد تغذية ماتم فقدانه من الكيراتين. فهي تهيئ الشعر لامتصاص جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية للمستحضر.

أول شامبو مع "برايمر"

ظهرت مستحضرات الـ "برايمر" كواحدة من من أكبر الصيحات في عالم مستحضرات التجميل، حيث تحظى بإقبال شديد لدى المتخصصين بمستحضرات التجميل. فهي تشكل الأساس في خطوات العلاج للحصول على أحسن النتائج. فعلى سبيل المثال، يتم استخدامها لحماية الأظافر الهشة فهي تعمل على تكثيف ألوان مستحضرات التجميل والزينة. ومع إطلاق مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، تستخدم العلامة لأول مرة مادة البرايمر الخاصة المستخدمة في المجال التخصصي للعناية بالشعر في مستحضراتها المخصصة للاستعمال المنزلي. وما يجعل هذا المستحضر مميز للغاية، هو أن مادة البرايمر عادة ما تطبق كخطوة أولية قبل البدء العلاج؛ وهو ما تم تفاديه في  هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات الشعر، من خلال دمج مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين ببرايمر فيه. وهذا يعني أنه لن يعود هناك حاجة لأي خطوات إضافية. تعمل التركيبة المبتكرة لكيراتين برايمر مع البروسيليوم ومادة كيراتين فعالة أخرى جميعا على إصلاح الشعر من داخل خلاياه للوصول إلى قوة ولمعان و إشراق تصل درجته لـ 100%. تحتوي التركيبة التخصصية الجديدة على 80 % إضافية من الكيراتين مما يعوض ما تم فقدانه من الكيراتين في جميع طبقات الشعر.

تجربتنا للمجموعة 

يعمل كل من الشامبو والبلسم وتركيبتي العلاج المبتكرتين على تقوية الشعر منذ لحظة القيام بغسله مما يمنحه دفعة مباشرة من الكيراتين ليصبح ناعما وبراقا على الفور. حيث يعمل كيراتين برايمر بشكل كامل على التحضير للخطوة التالية من العلاج. يعمل ماسك "الزيت في الكريم"، وهو خلطة فريدة من الزيت والكريم، على إنعاش الشعر وإصلاحه من الأعماق ليصبح أكثر نعومة وسلاسة وليونة. يتم تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم يشطف من بعدها. ومن الممكن استعمال مستحضر السيروم المبتكر كعلاج قائم بحد ذاته أو يتم خلطه مع الشامبو. يعمل علاج السيروم على تغذية وتنعيم الشعر من الأعماق للحصول على شعر فائق الليونة. يمكنكِ بكل بساطة تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم قومي بشطفه.

المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر متوفرة الآن في المتاجر.

الأسعار:

شامبو سيوس كيراتين بيرفكشن 500 مل   18.75 درهم تقريبا

بلسم سيوس كيراتين بيرفكشن 500 مل 18.75 درهم تقريبا

سيروم العلاج سيوس كيراتين 50 مل 17.75 درهم تقريبا

كيراتين ماسك 17.75 درهم تقريبا