حلّت ريهام عبد الغفور ضيفةً على الاعلامية منى الشاذلي ضمن برنامجها "معكم" الذي يعرض على "سي. بي. سي". وفي أول ظهور لها منذ إصابتها بـ "ثقب في الأذن" خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسل "مريم" الذي يعرض في رمضان، تحدثت الفنانة المصرية عن "الصفعة" التي تلقتها في آخر أعمالها، قائلةً: "جميعنا نُضرب في العمل، وكان الأمر باختياري، والمشهد يضمّ صفعات، ولكن لأنّ حظي سيء جاءت الصفعة أقوى قليلاً لتثقب أذني! وكانت من النجم خالد النبوي، والحوادث في الأعمال الفنية أمر وارد، والنبوي ممثل صادق أستفيد منه. بعد الحادث، جلست في المنزل أسبوعاً". وكشفت ريهام عبد الغفور عن كواليس مسلسل "مريم"، قائلةً: "المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وبطولة هيفا وهبي، وخالد النبوي، والسيناريو رائع، سيجذب الناس. أجسد دوراً غير تقليدي، وهو زوجة خالد النبوي التي تعيش حياة غير طبيعية، وتقيم علاقات مع رجال آخرين. وأتخيل أنّ المسلسل سينجح وسيعجب الجميع".

كما تحدثت عن الحادث الذي تعرّض له ابنها قبل عام، قائلة إنّها كانت تقف معه على الشرفة في شارع مصدق في الدقي، وكانت هناك تظاهرة لجماعة الإخوان المسلمين. وكانت تتوقع أنّها سلمية، وفجأة سمعت صوتاً عالياً، ورأت رصاصة تمرّ فوق رأسه مباشرة. وأكدت: "الحمد الله أنّ ابني قفز في الوقت المناسب، وقلقت من دخول الرصاصة جسده من دون أن يشعر بذلك. غرقت في الصراخ حينها، وبحثنا عن غرفة لنختبئ داخلها. وبعد مرور بعض الوقت، وجدت رصاصة في غرفة المعيشة ثقبت زجاج الشرفة، وزوجي حينها كان في ألمانيا، وحلل الأمر بأن الرصاصة لم تأتِ من أسفل، لأنّنا نعيش في الدور السادس، وكان هناك احتمالان، الأول أن تكون من منطقة قريبة من الشرفة، أو من أعلى كوبري الدقي".

وتابعت: "بعد هذا الحادث، تركت الشقة، بسبب الرعب الذي عشناه. وزوجي رحّب بذلك، ويوسف ابني تجاوز الأمر، على عكسي أنا لأني قلقة وأخاف على أولادي جداً". وشددت: "أحس أني أحبّ أولادي أكثر من أي أمّ في الدنيا، وأنا أؤنب نفسي كثيراً، وأحس بالذنب بسبب عملي المستمر. لذا، عندما لا أجد عملاً، أكون معهم بكل مشاعري، وابني يبلغ 13 سنة، وأنا تزوجت في سنّ صغيرة، وهو ما جعلني مختلفة قليلاً".

للمزيد:

حمل ريهام عبد الغفور لم يمنعها من الغناء والرقص