أطلقت المصممتان الإماراتيتان أسماء البلوكي وزينب العباس مجموعة ربيع/ صيف 2015 من A and Z علامتهما الخاصة التي انطلقت عام 2010 وكانت تعرف باسم A wa Z.

وفي المجموعة الجديدة ترتقي أسماء وزينب اللتان لطالما عُرفتا بتصاميمهما الجريئة والخارجة عن المألوف، بماركتهما إلى مستوى أرفع بعدما أكسبتاها حلّة جديدة. ففي هذا الموسم، ترفع A and Z المعايير عبر مجموعتها التي تضمّ موديلات تناسب كافّة الأذواق وجميع المناسبات.

لربيع وصيف 2015، طرحت المصممتان فساتين متهدلّة وقطعاً منفردة بقصات واضحة المعالم تتماشى كلّها مع آخر صيحات الموضة بينما تُجسّد جماليات الماركة بشكل مثالي، متزيّنةً بباقة ألوان تضمّ الرمادي، الأسود الكلاسيكي، الأبيض والفيروزي. بالإضافة إلى ذلك، صُنعت التصاميم من أقمشة خارجة عن المألوف كالكتان والكريب المجعّد واللذين تمّت خياطتهما معاً ثمّ مزاوجتهما مع النيوبرين لمنح نفحة غير رسميّة إنّما أنيقة في آن معاً. أمّا العناصر الزخرفيّة المختارة بعناية تامّة فتضمّ أحجار رخام رماديّة وفيروزيّة إضافة إلى خرز أصفر خطّط وأحجار مدببة بلون الفوشيا، وقد أضيفت جميعها إلى القطع ببراعة تامّة لإضفاء الترف على الإطلالات غير الرسمية. وبغية أن تنضح المجموعة بالإيجابيّة، طرّزت المصمّمتان بعض الكلمات المحدّدة مثل Rise وLive على عدّة قطع لتكون بداية صيفيّة ملؤها الحريّة والقوة.

المزيد:

20 تصميم من أسبوع باريس للمحجبات والمحافظات لخريف 2015

أحذية وجزادين لويس فويتون لخريف 2015 من أسبوع باريس

شاهدي عرض شانيل لخريف 2015 من أسبوع باريس