بالرغم من عدم استقرار الأوضاع السياسية في عدد كبير من الدول العربية، إلا أنّ ذلك لم يمنع المطربين من إحياء حفلات الفالنتاين. هكذا، يحلّ وائل جسار على "فندق الفورسيزون" ليحيي ليلة الفالنتاين مع كارمن سلمان وتامر عاشور. كما تحيي المطربة الشعبية بوسي حفلة في "دريم بارك" بمشاركة سعد الصغير. ويقدّم محمد رشاد حفلة في مسقط رأسه في "جامعة طنطا"، وتحيي ساندي أمسية في مدرسة "سانت كاترين" في الاسكندرية.

كذلك، تشهد الحفلات خارج مصر انتعاشة كبيرة. إذ تشارك نانسي عجرم في إحياء حفل عيد الحب فى فندق "موفمنبيك" في مدينة سوسة التونسية، وتحيي اليسا حفلاً في فندق "هيلتون" في بيروت بمشاركة وائل كفوري.

أما نجوى كرم، فقد تعاقدت على إحياء حفل عيد الحب في عمان، ووليد توفيق في فندق "ماريت" في قبرص بمشاركة المطربة سابين. وقرر كاظم الساهر إحياء حفل عيد الحب في مدينة الرباط المغربية بمشاركة محمد عبده.

وتتوجه ميريام فارس الى دبي لإحياء حفل الفالنتاين، وكذلك الحال بالنسبة إلى راغب علامي الذي يحيي السهرة في فندق "كانتري كلوب" في أبوظبي. أما كارول سماحة، فتحيي حفلاً في فندق "لوريال" في عمان، بينما يعود تامر حسني إلى السويد لإحياء حفل عيد الحب هناك. أما دومينيك حوارني وعصام كاريكا ومحمود الليثي فسيحيون حفلاً في منتجع "حبتور غراند" في دبي.

للمزيد:

ليكم أشهر ثنائيات الحبّ على الشاشة