يوم الحب يقترب والعشاق يستعدون لتقديم الهدايا لبعضهم، والكثير من الرجال يجدون في اختيار الهدية المناسبة أمراً حيراً، فضلاً عن أنهم لا يحبون قضاء الوقت البحث.

إخترنا مجموعة من الهدايا الحصرية والقطع الفاخرة التي تقدمها المنارة العالمية للمجوهرات، حيث تقدم أكثر من 30 علامة تجارية من أفخم العلامات التجارية العالمية من خلال شبكة تتألف من 14 بوتيكاً فخماً منتشرة في العاصمة أبو ظبي.

حدد طبيعة محبوبتك واختار الهدية المناسبة بحسب شخصيتها وميولها:

للأنثى الرومانسية:

إخترنا ساعة من مجموعة Romance لعلامة Louis Erard، وتتميز بحركة كوارتز وميناء لؤلؤي رقيق.

للأنثى الحالمة:

لمحبوبتك الخيالية الحالمة إخترنا من مجموعة Happy Curves الخواتم والأساور والأقراط والقلادات الناعمة من علامة Chopard، ومتوفرة بالذهب  الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط مصقول أو مصمم مع الأحجار الكريمة.

للمرأة الريادية المبدعة:

Messika ، مجموعة Liz:  تمزج مجموعة Liz بين أحجار الماس البراقة بقصة baguette وقصة brilliant في أشكال رائعة مستديرة و مسطحة وألوان متناغمة. هذه القطع الناعمة والمفعمة بالحيوية تمثل الهدية المثالية للمرأة المتميزة التي تستحدث أسلوبها الخاص والمتفرد.

للمرأة الكلاسيكية الذواقة:

إخترنا ساعة VIII Montaigne من علامة Dior، الهدية المثالية لمن تهوى اقتناء الأزياء والاكسسوارات الكلاسيكية. في هذه القطعة الأنيقة.

للمرأة الجذابة التي تعشق التغيير والتنوع:

من علامة Tirisi، خواتم "3 Times a Lady": تمثل هذه التشكيلة الجديدة من الخواتم المبتكرة القابلة للتغيير ومتعددة الاستخدامات والمصقولة من الذهب بعيار 18 قيراط مع أحجار الماس اللامعة أو بدونها، الاكسسوار المثالي للمرأة التي تحب تنويع إطلالتها وتغيير زيّها باستمرار.

للمتذوقة الحقيقية للجمال:

من علامةBovet ، ساعة Amadeo Fleurier: مع مينائها الأبيض اللؤلؤي الأخاذ يرصعه 12 مؤشراً ماسياً براقاً مع رسم الوردة الرقيق، براعة هذا التصميم والدقة المتناهية في التفاصيل تجعلان من هذه التحفة الفنية القابلة للتغيير القطعة الفخمة والثمينة التي تهواها كل امرأة تقدر معاني ورموز الجمال.

لعاشقة الأناقة: 

من علامة Hermes، ساعة Heure H MM: تمّ تصميم إطار ساعة Heure H  لتتلاءم مع نظام يسهّل تغيير الحزام، سواء كان حزاماً فردياً أو مزدوجاً، من جلد العجل أو التمساح أو الماعز وفي مجموعة واسعة ومتنوعة من الألوان.هذه التحفة الفنية هي أيقونة للأناقة الأزلية البسيطة وهي اللمسة النهائية المثالية لأي زيّ في الليل أو النهار.