تسعى مجموعة "جلوبال لخدمات التموين"، والتي تمتلك 11 علامة تجارية لإفتتاح 19 مطعماً جديداً في أبوظبي وحدها بالإمارات العربية المتحدة، وتعد الشركة التي مقرها أبوظبي من أقوى الشركات العاملة في قطاع الصناعات الغذائية بدولة الإمارات. وأكد السيد علاء أبو السعود، مدير العمليات في المجموعة، أنه تم إفتتاح 10 محال تجارية ومطاعم في العام 2014، تشمل سلسلة مطاعم " زهرة لبنان" و سلسلة المحمصة اللبنانية، و سلسلة مطاعم نصر للمشويات ، وكذلك العلامات التجارية للأغذية منها ليكويد نوتريشن Liquid Nutrition, ذا كوفيه أمبوريوم The Coffee Emporium, شوكوبيتا , Choco Pita, وشاورما زمان، مع السعي للتوسع في علامات تجارية جديدة ستدخل اسواق الدولة قريبا و تستحوذ على اهتمام الجمهور. حيث تخطط الشركة لإفتتاح 19 مطعماً جديداً في أبوظبي خلال العام 2015. واشار إلى أن المجموعة تمتلك حاليا 11 علامة تجارية بارزة نخطط لانتشارها في امارة أبوظبي، منها العاصمة أبوظبي، منطقة بوابة ابوظبي "بين الجسرين"، منطقة الريف و مدينة " خليفة أ " إضافة إلى التواجد في مدينة بدع زايد في المنطقة الغربية، حيث تتضمن اقامة مطاعم عربية وعالمية ومحمصات للمكسرات والبن وتقديم منتجات الشوكولاتة والحلويات.   أما في دبي فقد أفتتحت شركة غلوبال مؤخراً مجموعة من المطاعم والمحال منها "ميرا الشام" للحلويات ومطعم "ديوان الهنا". مع الأخذ بنظر الإعتبار التواجد في مراكز التسوق في كل من أبوظبي ودبي وبقية مدن الإمارات، وذلك لجعل المطاعم ومحال المجموعة للمنتجات الغذائية أقرب للجمهور في الأماكن التي يفضلون التواجد بها. وابدي السيد علاء أبو السعود اهتمام المجموعة  بالصناعات الحلال والتي صممت لخدمة الأسواق المحلية في الامارات وعدد من دول المنطقة فضلاً عن سوق منتجات الحلال العالمي. حيث ويعتبر سوق الشرق الأوسط من الأسواق الرئيسية للمنتجات الحلال ويقدر قيمته حالياً بـ 300 مليار دولار أمريكي، كما يعد هذا القطاع أحد القطاعات الحيوية الهامة لدولة الإمارات.   المزيد: تعرفي على 11 نوعاً عالمية لشكولاته M&M’s “كرشندو” أسم جديد للزيوت والخل والبهارات الطريقة الأفضل لتقشير وتخزين الكستاء حتى سنة