كعادتها نهاية كل عام، أعلنت غوغل عن أكثر مقاطع الفيديو التي تداولها وشاهدها المستخدمون على اليوتيوب. ومن أشهرها فيديو قبلة الغرباء، وفيديو عن إعلان لتنبي الكلاب وغيرها. مارايك أن نستعيد هذه المقاطع معاً: الكلب العنكبوت (120 مليون مشاهدة ) Mutant Giant Spider Dog   إعلان نايك لكرة القدم: الفائز يبقى ( 101 مليون مشاهدة)، Nike Football: Winner Stay النسخة الإيطالية من برنامج الصوت ( 67 مليون مشاهدة) “The Voice”   أختبار انثناء الأى فون 6 بلس( 60 مليون مشاهدة)، IPhone 6 Plus Bend Test   أغنية “Bars & Melody“( 58 مليون مشاهدة) من Britain’s Got Talent 2014   إعلان لتبنى الكلاب ( 54 مليون)   هجوم الطفل الشيطانى، ( 45 مليون مشاهدة) Devil Baby Attack   معركة الراب الأسطورية: جوكو ضد سبايدر مان ( 42 مليون مشاهدة)   10 ساعات من السير كامرأة فى نيويورك (38 مليون مشاهدة)   اقرأي أيضا: نيويورك ..الحسناء الأميركية  قبعة خاصة للسيلفي..وليدي غاغا أول من يرتديها