أكّدت نادين نسيب نجيم أنّه لا يمكنها إلغاء حقيقة أنها توجّت يوماً ما ملكة جمال للبنان، فالناس تعرّفوا إليها من خلال هذه المسابقة التي كانت وجه خير عليها لأنّها أدخلتها الدراما.

وأشارت في برنامج "بصراحة" على إذاعة "fame fm" إلى أنّها ستقدّر كثيراً إذا حصلت على لقب ملكة الدراما اليوم وستفرح وتفتخر جدّاً به، مضيفة: "اللّقبان رائعان ولكن اللّقب الثّاني أقوى طبعاً وأجمل!".

وعما اذا كانت قد تخيّلت الوصول الى ما هي عليه اليوم، أجابت: "أنا أؤمن أنّ هذا ما يحصده الإنسان الناجح الذي يكون قريباً من الناس ويحافظ على قدميه على الأرض ويقدّم أعمالاً جميلة، فهذه الأمور تحصل معه بشكل لا إرادي. وطبعاً لم أكن أتوقع ذلك! فأنا أعيش كل يوم بيومه، وأركز دائماً على نفسي".

أما عن زواجها المبكر خصوصاً أنّها تزاول مهنة تحتاج إلى تضحية كبيرة، وعما إذا كانت مستمتعة بحياتها العائلية والمهنية معاً أم أنّ التضحية تنقسم بين الاثنين، علّقت نجيم: "أنا طبعاً مستمتعة بالاثنين، ولكن بات صعباً اليوم أن توفقي بين عملك وعائلتك خصوصاً مع وجود طفلين صغيرين، ولكني أعتبر أن ما يدوم في النهاية هو العائلة، فالشهرة جميلة ولكنها مجد باطل، ولا أحد يعلم إلى متى ستدوم!"، مشددة أنّ قدميها ستبقيان دائماً على الأرض، إذ تعتبر أنّ من يملك الثقة بنفسه ويكون متصالحاً معها وليس لديه أي نقص في شخصيته "ما بيطلع البخار ع رأسه".

وعمّا إذا كانت تلقي التحية على الناس والمعجبين حين تلتقي بهم في الأماكن العامة وتسمح لهم بالتقاط الصور معها، أكدت ذلك مع الاشارة إلى أنها تعتذر عن التصوير إذا كانت مريضة فقط ولكنها تعتذر بطريقة لائقة ولطيفة من دون أن تضايق أحداً.

في سياق آخر، صرحت نادين للزميلة باتريسيا هاشم أنّها راضية جداً عمّا قدمته في مسلسل "لو" بخاصة أنه كان دوراً صعباً جدّاً، وأضافت إنّ المخرج سامر برقاوي قدّمها بشكل صحيح ولو لم تكن حقيقية جداً لما تعاطف الجمهور معها رغم خيانتها لزوجها! وأضافت: "اشتغلت في "لو" من كل قلبي وقدّمت أداءً مهماً جداً وهذا الأمر جعل شركة صادق الصباح تجدّد معي العقد لمسلسل "تشيللو"، وكذلك الأمر في "عشق النساء".

وأكدت أنّها لا تبرّر الخيانة للمرأة المتزوجة التي تضطر للبقاء في منزلها الزوجي فقط من أجل أولادها وهي غير سعيدة مع زوجها، مشددة أنّها لا تبرر الخيانة تحت أي سبب!.

وعما إذا كانت تعتقد أنّها لما حققت النجومية لو كانت ممثلة جيدة لكن ليست جميلة، أجابت: "الاثنان يكملان بعضهما ولا يمكن فصلهما!".

المزيد:

نادين نجيم صارت “أم جوفاني”!