أحيت آمال ماهر ومروان خوري البرايم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي"، وقدم الاثنان عدداً من أغانيهما الرومانسية التي ألهبت حماس الحضور.

الإطلالة الأولى كانت لآمال التي شاركت ابتسام تسكت في تقديم أغنية "اتقى ربنا ليا". أما في إطلالتها الثانية التي اختارت فيها اللون الأسود، فقدمت للمرة الأولى أغنية "إحنا ولاد النهاردة" التي هي ضمن أغاني ألبومها الجديد. وغنت أيضاً الى جانب غادة الاجريدي "أول ما بتشوفني".

كما أطلّ مروان خوري ليشعل المسرح من خلال أغنيته الجديدة "الليلة ليلتنا" التي أثارت الحماس في الجمهور، وامتزج إحساس النجم اللبناني بأداء الراقصات والراقصين الذين تمايلوا حوله، فكانت لوحة مفعمة بالإحساس. ثم شارك مروان الطالب ايلي ايليا في تقديم أغنية "مش عم بتروحي من بالي"، وغنى الاثنان باحساس عال انعكس تفاعلاً من قبل الجمهور.

في نهاية الحلقة، غادر المتسابق الكويتي عبد السلام الزايد، الأكاديمية بعد وقوعه في دائرة الخطر للمرة الخامسة، وحصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور فيما حصلت المتسابقة الجزائرية كنزة مرسلي على 54% من تصويت الجمهور. علماً أنّها المرة الثانية التي تقع فيها ضمن دائرة الخطر، وتعود إلى الأكاديمية لمتابعة السباق مع زملائها.

للمزيد:

إطلالة هيفا تسبب أزمة في “ستار أكاديمي” وتحرج قناة CBC