ننصحك بالتوجه مع عائلتك وأصدقائك إلى سيتي ووك اليوم للتمتع بفعالية "رحلة في عالم الأناقة" التي تحتفي بالأناقة بضيافة نخبة من الشخصيات البارزة في دبي – رائد الأعمال محمد سلطان الحبتور، ومدونة الموضة تالا سمان، ومصممة الأزياء بافي جاشنمال التي شاركت في برنامج Project Runway

تعلمي كيف تنسقين مظهرك

يقدم الحدث تجربة مذهلة في عالم الأناقة يتعرف الزوار خلالها على أحدث إبداعات واتجاهات الموضة والجمال في المدينة، ويتضمن سلسلة من جلسات حول كيفية صناعة أفضل الإطلالات لهذا الموسم. ويقام الحدث بالتعاون والتنسيق مع عدد من المحلات في سيتي ووك:  Crea، JNBY، Michelle Belau،  Zmilelee،Jessica  .

ترفيه وأوقات ممتعة للصغار أيضاً

وقد أعدّ سيتي ووك لزواره تجربة فريدة يتخللها أنشطة تحتفي بالأناقة وتتيح للزوار اختبار حياة المشاهير عبر العديد من الفعاليات التي تقام طوال عطلة نهاية الأسبوع - من إطار الصور غريب الشكل عند الساحة إلى جدار مصوري الببراتزي العملاق عند مدخل سيتي ووك، فضلاً عن الأجواء الصاخبة على أنغام موسيقى الـ دي جي، كما ينظم Caboodle فعالية فنية وحرفية خاصة للزوار الصغار.

يعتبر سيتي ووك من مراس القابضة وجهة مثالية توفر تجربة ترفيهية عصرية في الهواء الطلق مع مزيج فريد من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث يحتضن 52 متجراً تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات التي تواكب أنماط الحياة الراقية.

المزيد:

عشاق الموضة والأناقة على موعد مع الفخامة في “أفنيو في أبراج الاتحاد”

دبي تستقبل مجموعة المجوهرات الفاخرة Red Carpet 2014 من شوبارد

25 معطف وجاكيت من الفراء.. لن تقاوميها!