احتفى عشاق المجوهرات الراقية بإعادة افتتاح بوتيك دار فان كليف بحلته الجديدة في وسط دبي مول، كما احتفلت الدار الفرنسية العريقة بالذكرى العاشرة لحضورها في المنطقة.

وقد رحب ألبان بيلوار، العضو المنتدب والمدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند، بالزوار قائلاً: "شكّلت دار فان كليف أند آربلز جزءاً لا يتجزأ من عالم منتجات الرفاهية في الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2004، ويسعدنا اليوم أن نعيد افتتاح أبوابنا لأصدقاء الدار الأعزّاء".

ديكور فرنسي حالم البوتيك يعكس عنوان الدار التاريخي في ساحة فاندوم في باريس، ويتميز بديكور رائع  يستعيد معالم الطبيعة الساحرة التي تذكّر بالعديد من ابتكارات فان كليف أند آربلز. وقد بدت الواجهة التقليدية للمتجر أشبه بصالون فرنسي خاص مستوحى من فترة الفن الجديد "آرت نوفو"، محاطةً بطيف من الألوان الوردية الناعمة، في مجموعةٍ رائعة من الحرير والمخمل، شكّلت مساحةً رحبةً ومشرقةً، وهيّأت المكان الأجمل لعرض مجموعات المجوهرات الراقية الأشهر في العالم.

مجوهرات خاصة بمناسبة الذكرى العاشرة بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لحضورها في المنطقة، تقدّم فان كليف أند آربلز إضافةً رائعةً للمجموعة، فقد كشفت عن نسخة عصرية من عقد زيبZip  الفريد، حيث يكرّم العقد الجديد رزانة عقد زيب أنتيك Zip Antique الأيقوني، وهو يحتوي بشكلٍ ضمنيّ وذكي على السحّاب التقليدي، مع أداة إغلاق تنزلق نزولاً وصعوداً، ما يسمح للتصميم بأن يترك مفتوحاً بشكلٍ جزئي أو مغلقاً بالكامل بحيث يشكّل سواراً. تجمع القطعة بين الألماس، والزمرّد، والصفير في ترصيعةٍ رقيقة من الذهب الأصفر تستعيد روحية الدار الأخاذة. كما يتسم العقد بحركة انسيابية وأنثوية تمنحه أناقةً أزليةً متألّقةً، تشكّل مثالاً رائعاً عن الحرفية العالية لدار فان كليف أند آربلز.

ساعة حصرية لمنطقة الشرق الأوسط كما أطلقت الدار ساعةً ذات إصدار خاص ابتكرت حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط تحمل اسم لايدي آربلز بابيون إكسترا أوردينير مالاكيت Lady Arpels Papillon Extraordinaire Malachite.

 مصممة حصرياً انطلاقاً من الذهب الأصفر، ولدت هذه الساعة من وسط مجموعة لايدي آربلز إكستراأورديناري ديالز Lady Arpels Extraordinary Dials المفعمة بالأنوثة والحساسية والنعومة الفائقة، تكريماً للدراية المميزة للخبراء في صناعة أقراص الساعة، والتلاعب بالأضواء الذي يمنح الفراشة الحياة، ورفرفة أجنحتها بألوان دافئة في تقنية الميناء الملونة plique-à-jour. تتميز الساعة أيضاً بالتباين بين النحت والتطعيم بحجر المالاكيت على الذهب والترصيعة اللمّاعة من الألماس.

المزيد: إصدار محدود من قلادة “فينتدج ألهامبرا”.. جوهرة الحظ لموسم العطلات تقنيات الترصيع بالأحجار الكريمة