قامت خبيرة التجميل جويل ماردينيان رئيسة مجموعة صالونات ميزون دو جويل ومؤسسة عيادة جويل كلينيكا ومقدمة برنامج المرأة الأول "جويل" مؤخراً بالكشف عن هوية مستحضرات "جويل باريس" للعناية بالشعر و البشرة وذلك بالتوقيع حصرياً مع وجوه المتجر الموثوق  على مدى 18 سنة من الخبرة في الجمال و متابعة الموضة في ما يخص العطور و مستحضرات التجميل .

وفي هذا الصدد تحدثت جويل حول أهمية اختيار وجوه لعرض منتجات جويل باريس:” لقد وقع اختياري على وجوه لإطلاق منتجات جويل باريس و ذلك للخبرة الواسعة و السمعة الطيبة التي تتميز بها متاجر وجوه و خاصة في استحضار كل ما يهم المرأة العربية و الخليجية بشكل خاص من منتجات التجميل و العطور و أشهر الماركات العالمية . ”

 وأعربت جويل ماردينيان عن سعادتها بأهم إنجازاتها التي حققتها مؤخراً بإطلاق هذه المستحضرات والمنتجات قائلةً :" إنه من دواعي سروري أن أعلن عن طرح أول منتجات تجميل خاصة بي ، حيث تم اختيار المكونات بعناية فائقة مستخدمين أهم و أحدث التقنيات المتوافرة في المختبرات الأوروبية آخذين بعين الإعتبار متطلبات المرأة العربية في منطقة الخليج  " .

و أضافت :" لقد اخترت العناية بالشعر و البشرة و ذلك لإدراكي مدى أهمية إبراز جماليات هذين العنصرين لدى المرأة فعملنا على تطوير منتجات للعناية بالشعر الملون ، المعالجة بالكيراتين و منع تساقط الشعربالإضافة إلى المنتج الذي يضفي بريقاً لكافة أنواع الشعر وكذلك الماسكات المغذية و الزيوت المستخلصة من الطبيعة . وبالنسبة لكريمات و منتجات البشرة اخترتها جميعها لأن تكون سهلة الإستخدام و في متناول كل سيدة مهما اختلف نوع بشرتها عن الأخريات لتعطي نتائح فعالة و رائعة في فترة لا تتعدى الإسبوعين من الإستخدام" .

و تتألف مستحضرات جويل باريس من خمسة منتجات تشمل كل ما تحتاجه المرأة للحصول على بشرة متألقة وصحية بالإضافة إلى 11 منتجاً خاصة للعناية بالشعر مصنفة تبعاً لاختلاف نوع الشعر و معالجته و التي صممت بمختبرات الشعر و البشرة في فرنسا . توفر منتجات و مستحضرات جويل باريس كل ما يهم جمال المرأة والتي تمنحها سهولة الحصول على إطلالة متألقة صحية بخطوات بسيطة و سهلة الإستخدام و بفترة زمنية محدودة.